"أم جاسر " تتصدر التريند بسبب أحمد العوضي ..ماذا قال لها ؟

الجمعة، 05 يوليو 2024 09:12 م

أحمد العوضي

أحمد العوضي

نوران خالد   -  

امرأة سعودية تدعى "أم جاسر" تحاكي نجوم الفن والغناء بطريقة ساخرة ومضحكة في فيديو، ويرجع النجاح الكبير الذي حققته هذه المقاطع إلى الخفة والروح العفوية التي تتمتع بهما "أم جاسر" في تقديم محتوى فريد وممتع على تطبيق "تيك توك".


وتتميز "أم جاسر" بشخصية مرحة ومحبوبة من الجميع، وهو ما تجلى في مقاطعها الكوميدية التي تستخدم فيها العديد من الأدوات الساخرة والطرائف الكوميدية لتقليد نجوم الفن العربي والغناء بأسلوبهم الخاص. 

فقد قدمت فيديوهات ساخرة لكل من الفنان حمادة هلال، أحمد العوضي ومحمد رمضان، مما دفع هؤلاء النجوم إلى مشاركة هذه المقاطع على صفحاتهم الرسمية وإثارة الجدل والإعجاب بين الجمهور.


ومن غير المستغرب أن تكون "أم جاسر" قد انتشرت بسرعة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، فالفيديوهات التي تقدمها تمتاز بالسخرية والفكاهة الجذابة، ما يجذب الجمهور الذي يتابعها بشغف ويشاركها مقاطعها بكميات هائلة.


ومن بين المقاطع الرائجة التي قدمتها "أم جاسر"، مقطع فيديو تتساءل فيه عن موعد دخولها مجال التمثيل، حيث أجابها الفنان أحمد العوضي بطريقة طريفة وهو يدعوها للتمثيل معه في أحدث أعماله الفنية القادمة.

 وردت عليه "أم جاسر" بنفس الطريقة الساخرة قائلة إنها تتوقع أدواراً كبيرة تضاهي النجمات العربيات القديمات مثل هند رستم وماري منيب، وتطالبه أيضاً بالحصول على راتب مليوني جنيه مصري ومميزات أخرى.


وكانت "أم جاسر" قد انتقلت من تطبيق "سناب شات" إلى تطبيق "تيك توك"، الذي حقق شهرة واسعة في الفترة الأخيرة بين الشباب العربي، والذي يقدم مداخلات كوميدية قصيرة ومبتكرة تلقى رواجاً كبيراً على مختلف الشبكات الاجتماعية. 

ويبدو أن "أم جاسر" استغلت موهبتها في تحقيق شهرة واسعة وجذب متابعين جدد على هذا التطبيق الذي يتصدر قوائم التطبيقات الأكثر تحميلاً في متاجر التطبيقات.
 

ويبدو أن "أم جاسر" قد فعلت ما لم يتوقعه أحد، حيث حققت شهرة واسعة وانتشاراً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي، وأصبحت نجمة محبوبة بين الجماهير، وحصدت الكثير من التعليقات الساخرة الإيجابية. 

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search