الوداد يبدأ مفاوضاته لضم رضا سليم من الأهلي

الجمعة، 05 يوليو 2024 05:35 م

رضا سليم

رضا سليم

بات المغربي رضا سليم، لاعب النادي الأهلي المصري، قريبا من الرحيل عن بطل إفريقيا، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعدما فشل في فرض مكانته خلال الموسم الكروي الماضي.

كما إن مسؤولي الوداد اقترحوا على مسؤولي الأهلي الاستفادة من خدمات سليم على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الكروي المقبل، مع تضمين بند يتيح للفريق الأحمر شراء عقده بشكل نهائي في حال اقتناع الوداد بمستواه التقني والبدني.

فإن هشام آيت منا رئيس نادي الوداد المنتدب، يفاوض الأهلي، وذلك للتعاقد مع رضا سليم، وأن رضا سليم يرتبط بعقد ممتد مع الأهلي لمدة 3 مواسم، قد انتقل إلى الأهلي في الميركاتو الصيفي الماضي قادمًا من الجيش الملكي المغربي.

والمفاوضات الشفهية بدأت بين الأطراف المعنية من أجل حسم الصفقة، غير أن الصعوبات ستكون حول المقابل المادي، ومن الممكن أن يكون هناك تطورات في الانتقالات الصيفية الحالية.

تفاصيل عقد رضا سليم مع الأهلي :

وكلفت صفقة اللاعب رضا سليم، النادي الأهلي حوالي مليونين و100 ألف دولا على أربع اقساط، حيث سيتقاضى اللاعب راتبا بقيمة 700 ألف دولار للموسم الواحد بالإضافة إلى زيادة سنوية بقيمة 100 ألف دولار حتى نهاية عقده عام 2027.

من هو رضا سليم :

ولد النجم المغربي رضا سليم في 25 أكتوبر 1999، حيث بدأ مسيرته الكروية بقضاء بضع سنوات بين ناشئي الرجاء البيضاوي، الذي تخلى عنه في 2017 لصالح الجيش الملكي.

شهد العام 2019 تصعيد الجناح الواعد إلى الفريق الأول للجيش الملكي، حيث لعب 115 مباراة بقميص الجيش الملكي في مختلف المسابقات.

وساهم سليم بدور كبير وواضح في تتويج الجيش الملكي بلقب الدوري المغربي الـ 13 في تاريخه، حيث فض الاشتباك بينه وبين ناديه السابق الرجاء، الذي تراجع إلى المركز الثالث في ترتيب الأبطال التاريخيين برصيد 12 لقبا.

تم استدعاء اللاعب الشاب لتمثيل منتخب المغرب عام 2021 تحت قيادة المدرب الحسين عموتة، ومنذ ذلك الحين خاض مباراة واحدة بقميص "أسود الأطلس".

جدير بالذكر أن قيمة رضا سليم السوقية تبلغ حاليا 2.2 مليون يورو وفقا لموقع "ترانسفير ماركت" المتخصص في هذا الشأن، وهي الأعلى في مسيرته حتى الآن.

زار المغربي الشباك مع الأهلي 4 مرات، بعدما سجل في المصري وبلدية المحلة والبنك الأهلي دوريًا وسيمبا التنزاني قاريًا، علمًا بأنه لعب 11 مباريات فقط في كل المسابقات الرسمية مع فريق كولر. الملفت أن معدل رضا سليم التهديفي مع الأهلي يبدو جيدًا، بعدما أحرز 4 أهداف خلال 484 دقيقة، بواقع هدف كل 121 دقيقة.

 

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:12 AM

  • الشروق

    06:40 AM

  • الظهر

    12:49 PM

  • العصر

    04:19 PM

  • المغرب

    06:58 PM

  • العشاء

    08:16 PM

الإثنين، 16 سبتمبر 2024
search