يحيى عطية الله يصدم جماهير الأهلى

الجمعة، 05 يوليو 2024 04:05 م

يحيى عطية الله

يحيى عطية الله

نفت إدارة النادي الأهلي، وجود أي مفاوضات خلال الفترة الحالية، مع لاعب فريق سوتشي الروسي يحيى عطية الله، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وارتبط اسم يحيى عطية الله بالانتقال إلى النادي الأهلي في افتقا شبه نهائي، وذلك وفقا لتقارير مغربية، الاهلي لم نتفاوض مع يحيي عطية في الفترة الاخيرة وهو خارج الحسابات حاليا.

الأهلي لم يرسل عرضًا رسميًا لضم يحيى عطية الله، واللاعب سيصل اليوم إلى سان بطرسبرج للانضمام إلى تدريبات الفريق، استعدادًا للمشاركة في الموسم القادم بالدرجة الثانية، واللاعب ليس لديه بند يتيح له الرحيل في حال تواجد الفريق في دوري الدرجة الثانية.

أن من أسباب تعثر المفاوضات هو رغبة الأهلي في ضم يحيى عطية الله على سبيل الإعارة لمدة موسم، وهو ما ترفضه إدارة الفريق الروسي، في الوقت الذي حدث خلاله خلاف مع يحيى عطية الله وإدارة فريق سوتشي الروسي على بعض الأمور المالية في الصفقة.

يحيى عطية الله لديه شرط جزائي في عقده، وهو السبيل الوحيد لرحيل اللاعب عن نادي سوتشي في الوقت الحالي، هو لاعب رائع وجيد ونعرفه جيدًا، فهو أحد عناصر المنتخب المغربي ولكن الحقيقة لا نتفاوض معه لضمه حاليا، والتركيز في الفترة الحالية ينصب على دعم الفريق بشكل كامل، لخوض المباريات الصعبة بالدوري للمنافسة على لقب الدوري.

وحسم نادي سوتشي المنافس في بطولة الدوري الروسي، موقفه من بيع ظهيره الأيسر، يحيي عطية الله، في الميركاتو الصيفي الحالي خاصة مع أنباء اهتمام الأهلي.

المدير الرياضي لنادي سوتشي الروسي، أندريه أورلوف، وقال: “ لن نبيع يحيى عطية الله إلى الأهلي هذا الصيف، لقد أغلقنا الباب أمام رحيله حتى لو جاء عرض جيد”.

وأضاف المتحدث ذاته: “يحيى يعاني من إصابة بفيروس كورونا ويحصل على العلاج المطلوب في المغرب، ثم سيعود إلى روسيا، لن يرحل عنا في الميركاتو الصيفي الحالي”.

وتابع: “هذا القرار جاء وفقًا لخطط الإدارة الرياضية والمدير الفني للفريق، لأن الدوري الروسي سيبدأ بعد أسبوعين فقط ونحتاج إلى استقرار فني، طلبنا الحصول علي 2 مليون و300 الف يورو لرحيل يحيي عطية ، الأهلي لم يرد علينا الي الآن”.

وواصل: “سنبيع لاعب آخر قبل بداية الدوري ونكتفي بذلك حتى مع استمرار الميركاتو الصيفي حتى 2 سبتمبر المقبل، لأن هناك تشكيل أساسي سنعتمد عليه مع بداية الموسم”.

ومن جانبه، قال أندريه أورلوف، في تصريحات": "نعم كان لدينا محادثات مع الأهلي، لكن لم نتوصل لاتفاق في النهاية، لم نتلقِ أي عروض رسمية من الأهلي، فقط مفاوضات شفهية ، حتى الآن القرار هو أن عطية الله سيبقى مع سوتشي الموسم المقبل"

من هو يحيى عطية الله

وشارك اللاعب يحيى عطية الله الظهير الأيسر لفريق سوتشي بالدوري الروسي هذا الموسم في 34 مباراة، بواقع 2624 دقيقة على مختلف المناسبات، وتمكن من إحراز 5 أهداف كما نجح في صناعة 6 أهداف أخرى، وقاد فريقه للفوز في العديد من المباريات.

كما نجح في تحقيق ثلاثة ألقاب طوال مسيرته الكروية حتى الآن، بواقع لقبين دوري مغربي وهو لاعب في فريق الوداد المغربي، وأيضا لقب دوري أبطال إفريقيا لموسم 2022 برفقة الفريق المغربي على حساب النادي الأهلي.
 

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:12 AM

  • الشروق

    06:40 AM

  • الظهر

    12:49 PM

  • العصر

    04:19 PM

  • المغرب

    06:58 PM

  • العشاء

    08:16 PM

الإثنين، 16 سبتمبر 2024
search