منتخبات دور الثمانية لكوبا أمريكا

الأربعاء، 03 يوليو 2024 06:56 م

كوبا أمريكا

كوبا أمريكا

اكتملت اضلاع ربع نهائي كوبا أمريكا بعدما اختتمت فجر الاربعاء مباريات دور المجموعات من البطولة المقامة بالملاعب الامريكية. 
منتخب البرازيل كان آخر من تحدد موقفه في خريطة ربع النهائي بعدما تأهل كوصيف للمجموعة الرابعة التي تصدرتها كولومبيا. 
وكان التأهل عن المجموعة الاولى من نصيب الارجنتين وكندا، فيما تمثل فينزويلا والاكوادور المجموعة الثانية، وإلتحقت بنما بمنتخب الاوروجواي متصدر المجموعة الثالثة.

ربع النهائي

وتقرر انطلاق مباريات دور ربع النهائي فجر الجمعة، بمباراة الارجنتين التي تواجه الاكوادور، على ان تجمع المباراة التالية منتخب فينزويلا بنظيره الكندي. 
وتلتقي كولومبيا بمنتخب بنما في ربع النهائي الثالث، على ان تختتم مباريات ربع النهائي بقمة نارية تعتبر بمثابة. نهائي مبكر، عندما يصطدم منتخب أوروجواي بنظيره البرازيلي. 
وسيفتقد منتخب السامبا لمجهودات نجمه فينيسيوس جونيور خلال الصدام مع الاوروجواي، لتراكم الانذارات، عقب تحصله على انذار خلال مباراة كولومبيا الاخيرة، بعدما تحصل على البطاقة الأولى في مواجهة الباراجواي.

وكان “فيني”، نجم ريال مدريد الاسباني، قد تمكن من التسجيل في مناسبتين خلال البطولة ، كانا من نصيب شباك الباراجواي في الدقيقتين 35 و45.

نصف النهائي

وبناء على نتائج مباريات الدور الاول وخريطة دور الثمانية، فمن المنتظر ان يواجه الفائز من ربع النهائي الاول نظيره من المباراة الثانية في نصف النهائي الاول الذي تقرر له فجر الاربعاء المقبل. 
اما نصف النهائي الثاني، والذي سيقام فجر الخميس القادم، سيجمع بطل المواجهة الثالثة بالمنتصر من نزال القمة بين اوروجواي والبرازيل. 
وعليه فان على عشاق الكرة اللاتينية، وبالتحديد مباراة الكلاسيكو الكبرى، بين الأرجنتين والبرازيل، الانتظار اكثر، بشرط اكمال كل من التانحو والسامبا لمشوارهم بنجاح حتى المباراة النهائية التي ستستصيفها ارضية ملعب هارد روك بميامي، فجر الاثنين 15 يوليو.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search