الأهلي يقترب من حسم صفقة جديدة مهاجم بالدوري السويسري

الثلاثاء، 02 يوليو 2024 11:37 م

سيلفر جانفولا

سيلفر جانفولا

دخل اللاعب الكونغولي سيلفر جانفولا مهاجم فريق يونج بويز السويسري دائرة اهتمام النادي الأهلي للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لتدعيم خط الهجوم، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

كولر معجب بقدرات سيلفر جانفولا، ومن المقرر أن يدخل مسؤولو القلعة الحمراء في مفاوضات جادة مع نادي يانج بويز السويسري، للحصول على خدمات اللاعب.

كما ان لجنة الاسكوتينج بالنادي الأهلي والتابعة لشركة الكرة بالنادي المهاجم الدولي الكونغولي سيلفير جانفولا مبوسي لاعب فريق يانج بويز بطل الدوري السويسري خلال الفترة الماضية بعدما أثنى السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي على اللاعب.

الأهلي قطعنا شوط كبير من المفاوضات معه، واللاعب أبدى سعادته في الانتقال إلى الأهلي، ورحب بذلك، وانهينا المفاوضات معه، وسيكون متواجد مع الفريق بداية من الموسم المقبل، ويتبقى توقيع العقود فقط.

ويتكتم النادي الأهلي على اسم اللاعب خوفا من دخول اي من الأندية المنافسة في مفاوضات معه مثلما حدث في صفقة زين الدين بلعيد، ونسعى لتحقيق مطالب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، دخلنا في العديد من المفاوضات مع بعض اللاعبين، من أجل ضخ دماء جديد داخل الفريق الأحمر، وتحقيق العديد من الأمور


وكشف كولر عن إعجابه الشديد بقدرات اللاعب لاسيما بعدما سجل 9 أهداف مع يانج بويز في الموسم الماضي كانت مؤثرة في قيادته للفوز بلقب الدوري، ومن المنتظر أن يفتح مسؤولو شركة الكرة باب التفاوض مع اللاعب خلال الفترة المقبلة.

وساهم سيلفير في 15 هدفًا مع فريق يانج بويز في الموسم الماضي من خلال تسجيل 12 هدفًا وصناعة 3 أهداف في 49 مباراة بمختلف المسابقات.

ويسعى مسؤولو النادي الأهلي لضم مهاجم أجنبي جديد، من أجل دعم صفوف الفريق، بعد رحيل الفرنسي أنتنوني موديست، بجانب رغبة كولر في رحيل محمود عبد المنعم كهربا، وطلب كولر من لجنة التعاقدات بالأهلي، ضم ثنائي جديد في خط الهجوم، بجانب الفلسطيني وسام أبو علي، وذلك في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:12 AM

  • الشروق

    06:40 AM

  • الظهر

    12:49 PM

  • العصر

    04:19 PM

  • المغرب

    06:58 PM

  • العشاء

    08:16 PM

الإثنين، 16 سبتمبر 2024
search