كريستيانو يودع جماهير البرتغال

الثلاثاء، 02 يوليو 2024 07:20 م

رونالدو

رونالدو

قدم البرتغالي كريستيانو رونالدو اعتذارا للجماهير البرتغالية رغم انتصار  منتخب بلاده على حساب نظيره السلوفيني ضمن مباريات الدور ال16 لكأس الامم الأوروبية التي تستضيفها الملاعب الالمانية حاليا. 
وكان المنتخب البرتغالي قد انتزع، مساء الإثنين ، بطاقة التأهل لربع نهائي اليورو بصعوبة مستعينا بركلات الجزاء الترجيحية، بعدما فرض التعادل السلبي نفسه طوال الوقت الأصلي والاضافي لمباراته امام منتخب سلوفينيا، الذي استقبلت شباكه 3 ضربات ترجيحية، مقابل فشله في هزم حارس البرتغالي المتأهل ديوجو كوستا في 3 محاولات.

ديربي مدريدي من جديد

وبالعودة لاحداث المباراة تحصلت البرتغال على ضربة جزاء قبل صافرة نهاية الشوط الاضافي الأول، لينبري لها كالعادة قائد المنتخب كريستيانو رونالدو محاولا التسجيل، ولبس ثوب البطل بمنح بلاده بطاقة التأهل، وكسر عناد شباك البطولة القارية التي فشل نجم النصر السعودي في هزها خلال النسخة الحالية، رغم خوضه لاربع مباريات كأساسي، . 
ركلة الجزاء فرضت على رونالدرو مواجهة الحارس السلوفيني يان أوبلاك، واسترجاع ذكريات ديربي مدريد، عندما كان نجما للريال ويصدى اوبلاك حارس أتلتيكو لتسديداته، ويتلقى أهدافا منه بلغ تعدادها 8. 
لكن مواجهة اليورو الحالي كانت من نصيب اوبلاك الذي حرم رونالدو من افتتاح اهدافه في النسخة الحالية للبطولة، وسط غضب وسخط من رونالدو نفسه على تضييعه الركلة التي تحولت للزاوية.

اعتذار.. وفرحة تأهل

ومع انتقال المباراة لركلات الترجيح، تحمل القائد مسؤولية الركلة الاولى ويتحول مرة اخرى للصدام من جديد مع اوبلاك، لكن هذه المرة كانت الغلبه للبرتغالي الذي قدم اعتذاره لجماهير بلاده رافضا الاحتفال، قبل ان يطلق العنان لافراحه بعد نهاية الركلة الثالثة التي كانت كافية لمواصلة البرتغال لحمة استعادة اللقب القاري الذي تحقق في 2016. 
وتنتظر رفاق رونالدو مواجهة نارية أمام منتخب فرنسا المتأهل على حساب بلجيكا بهدف نظيف، في ربع النهائي المقرر له الجمعة، في نهائي مبكر ولقاء ثأري لنهائي لنسخة 2016 التي تفوقت فيها البرتغال بهدف نظيف منحها اول ألقابها.

اليورو الاخير

 صرح رونالدو بعد نهاية اللقاء عن سعادته بمواصلة مشوار اليورو، مؤكدا انه "بالتأكيد انها اليورو الاخير بالنسبة لي، انه شيء لا يحزنني بل يحمسني". 

وأوضح صاحب ال39 سنة، الذي قدم اعتذاره للجماهير البرتغالية عن اهدار ركلة الجزاء ان هدفه دائما "اسعاد الجماهير". 

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:12 AM

  • الشروق

    06:40 AM

  • الظهر

    12:49 PM

  • العصر

    04:19 PM

  • المغرب

    06:58 PM

  • العشاء

    08:16 PM

الإثنين، 16 سبتمبر 2024
search