تعرف على تفاصيل عودة هنا الزاهد ومسلسلها الجديد بعنوان "الزواج سم قاتل" في موسم رمضان 2025

الثلاثاء، 02 يوليو 2024 03:15 م

الممثلة هنا الزاهد

الممثلة هنا الزاهد

أعلنت الفنانة هنا الزاهد، عودتها من جديد للمشاركة في الموسم الرمضاني، بعد غياب 3 سنوات منذ آخر مسلسل لها " النمر" الممثل مع محمد إمام، و كشفت عن تفاصيل مسلسلها الجديد بعنوان " الزواج سم قاتل" الذي تنافس به في رمضان 2025، وتحدثت أيضا: "اسم المسلسل "الزواج سم قاتل" مع المخرجة ياسمين أحمد كامل، وإنتاج محمد السعدي، و يتكون المسلسل من 30 حلقة، و سيكون المسلسل مفاجأة للجمهور، وهما لسه بيختاروا فريق العمل".

وواصلت هنا الزاهد: "أنها متحمسة كثيرا أنها هشتغل مع ياسمين، بسبب اعجابه الشديد بمسلسلها "أعلى نسبة مشاهدة" و قالت عنها إنها شاطرة جدا وكل الناس اللي في المسلسل كانوا شاطرين".

ووضحت هنا الزاهد، سبب غيابها عن دراما رمضان السنوات السابقة، أكدت أنها كانت تميل أكثر للمنصات السنين الماضية و كانت فرحانة بمسلسلاتها "سيب وأنا أسيب" و"حلوة الدنيا سكر" و"أنا وهي" و كانت مشغولة و مكتفية بهم لذلك لم تشارك في الموسم الرمضاني في السنين السابقة، و لكنها قررت أن تعود لتشارك في موسم رمضان 2025.

و حيث قالت هنا الزاهد، إنها إنتهت قبل أشهر من تصوير مسلسل "إقامة جبرية" الذي لا تعرف موعد عرضهحتى الآن، وتحدثت عن المسلسل قائلة: "مسلسل غامق جدا ودراما وسايكو وفيه جرايم مسلسل صعب وشخصيتي صعبة وحقيقية أنا بحب الحاجات دي جدا بحب الدراما أكتر".

وقالت هنا الزاهد: "عمري ما شفت نفسي كوميدية الناس شايفني في الحتة دي عشان الأعمال اللي بعملها فيها لايت كوميدي وبتكون أفلام عائلية".

حيث تستمر هنا الزاهد، في تصوير فيلمها الجديد بعنوان "ري ستارت" الذي تتعاون فيه مع النجم تامر حسني.

ما أبطال فيلم "ري ستارت" تامر حسني، وهنا الزاهد، وعصام السقا، وباسم سمرة، وميكا، ومن تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج سارة وفيق.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:15 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:53 PM

  • العشاء

    08:11 PM

الجمعة، 20 سبتمبر 2024
search