الأهلي يتوصل لاتفاق شفهي مع نجم يانج أفريكانز

الثلاثاء، 02 يوليو 2024 10:54 ص

باكوم زوزوا

باكوم زوزوا

باكوم زوزوا لاعب الوسط الدولي الأيڤواري ولاعب يانج أفريكانز والمرشح للأنتقال إلى الأهلي صيف 2024, أفادت تقارير صحفية أن الأهلي توصل لاتفاق شفهي مع نجم فريق يانج أفريكانز التنزاني لضمه بنهاية الموسم الحالي، يلعب حاليًا مع نادي يونغ أفريكانز في تنزانيا.

ووفقًا لما أورده موقع «فوت 225»،“ فإن اللاعب الإيفواري باكوم زوزوا نجم خط وسط ميدان يانج أفريكانز التنزاني قد توصل لاتفاق شفهي مع النادي الأهلي للانضمام إلى صفوفه بدءًا من الموسم المقبل“.


وتابع الموقع : “أن زوزوا وبعد مناقشات بين الأطراف المختلفة، كان باكوم زوزوا قد وافق شفهياً على الانضمام إلى النادي الأهلي “.

وأشار الموقع: “عام واحد فقط من وصوله إلى نادي يانج أفريكانز في تنزانيا، أصبح اللاعب الدولي الإيفواري باكوم زوزوا على وشك مغادرة النادي، وينبغي أن يواصل مسيرته الي نادي الأهلي المصري“.

وأكمل الموقع: “ أن زوزوا على الرغم من أنه يرتبط بعقد مع أخضر وأصفر العاصمة التنزانية دار السلام حتى 2025، إلا أنه سيقوم بفسخ عقده مع يانجا للانضمام لصفوف الأهلي دون أن يدفع الأحمر الكثير من الأموال“.

أرقام باكوم زوزوا المرشح للأنتقال إلى الأهلي


وخلال الموسم 2023/24، المنقضي سجل باكوم زوزوا 10 أهداف وساهم في صناعة 8 أخريين خلال منافسات الدوري ودوري أبطال أفريقيا، فيما تبلغ القيمة السوقية وفقًا لموقع «ترانسفير ماركت» 50 ألف يورو.

اختيار زوزووا أفضل لاعب في الدوري الفرنسي 1 من قبل الاتحاد الإيفواري لكرة القدم. وكمكافأة، حصل على سيارة مقدمة من مؤسسة مواطنه فرانك كيسي، تم التصويت لزوزووا باكوم كأفضل لاعب في دوري الدرجة الأولى لوناسي، حيث غادر نادي أسيك ميموزا وانضم إلى نادي يانج أفريكانز التنزاني لمدة عامين.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:12 AM

  • الشروق

    06:40 AM

  • الظهر

    12:49 PM

  • العصر

    04:19 PM

  • المغرب

    06:58 PM

  • العشاء

    08:16 PM

الإثنين، 16 سبتمبر 2024
search