تصريحات كولر بعد الفوز بالرباعية عقب لقاء الأهلي والطلائع الجيش

الإثنين، 01 يوليو 2024 11:01 م

مارسيل كولر

مارسيل كولر

اعرب مارسيل كولر، أعرب عن سعادته بالفوز الذي ‏حققه الأهلي على طلائع الجيش بأربعة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت اليوم على ‏استاد الكلية الحربية, لبطولة الدوري الممتاز".


وقال المدير الفني "انا موجود في مصر من سنتين، ونفس السيناريو بيحصل، بعد دوري الابطال نلعب الدوري ولكن الوضع الحالي اعنف، واننا نلعب كل 3 ايام ماتش صعب قوي، بعد الماتش بيكون يوم استشفاء وبعدين راحة، فمن الصعب التحميل على اللاعبين بهذا الشكل".

وأشاد كولر "بالمستوى المميز الذي قدمه طاهر محمد طاهر، خلال المباراة وتسجيله الهدف ‏الأول للفريق وصناعة الهدف الرابع، لافتًا إلى أنه صاحب القرار في تسديد طاهر ركلة ‏الجزاء التي حصل عليها الفريق".‏

وشدد كولر"على أن الأهلي يواجه ضغط مباريات في بطولة الدوري، وأن الفريق يخوض ‏مباراة كل ٤٨ ساعة، وهو ما يواجهه الجهاز الفني بتطوير طريقة اللعب والتركيز على ‏استغلال الفرص والتدوير بين اللاعبين لمواجهة الضغط النفسي والذهني والفني الذي يتعرض ‏له الفريق".

وأتم حديثه "أؤمن بالفوز ببطولة الدوري، ونحارب من أجل ذلك، في كل مباراة تلو الأخرى، موديست رحل وغياب كهربا في الوقت الحالي مؤقت، ولكن من المؤكد وجود الحلول لدي، وكثير من اللاعبين أتعامل معهم وفق إمكانياتهم مع كل مباراة".

وعن بعض الأخطاء التي يقع فيها لاعبي الأهلي بشكل متكرر خلال الفترة الأخيرة، رد قائلا: «للأسف الوقت لا يسعفك لتصحيح الأخطاء مع لاعبيك، خاصة في ظل توالي المباريات بشكل هائل، وللأسف البعض لا يقدر ذلك، وكنت أعلم أننا سنواجه كم هائل من المباريات المتوالية بعد انتهاء بطولة دوري أبطال أفريقيا وهو ما حدث معنا بالفعل».

واختتم مارسيل كولر تصريحاته "مع ضغط المباريات بنحاول نشتغل مع اللاعبين فردي وجماعي وبنحاول استنفارهم، وبنتكلم معاهم في محاضرات فنية بشكل مستمر، وبنلجأ للروتيشن لأن التدوير مهم عشان اقدر اكمل بدني وذهني مع اللاعبين، بنعمل خطة للمدى البعيد والقصير، عشان نقدر نعدي ماتش ماتش, بالتأكيد أن الأهلي يقاتل من مباراة لأخرى في المسابقة ‏بحثًا عن الفوز ببطولة الدوري، وأنه يمتلك الحلول الفنية لتعويض أي غياب عن الفريق".

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:12 AM

  • الشروق

    06:40 AM

  • الظهر

    12:49 PM

  • العصر

    04:19 PM

  • المغرب

    06:58 PM

  • العشاء

    08:16 PM

الإثنين، 16 سبتمبر 2024
search