فنزويلا والاكوادور يتأهلان على حساب المكسيك و جامايكا

الإثنين، 01 يوليو 2024 05:09 م

فنزويلا

فنزويلا

انتزع منتخب الاكوادور بطاقة التأهل الثانية عن المجموعة الثانية بكوبا أمريكا ليرافق منتخب فينزويلا نحو ربع نهائي البطولة المقامة بالولايات المتحدة الأمريكية. 
ولم تغير نتائج الجولة الثالثة من ترتيب المجموعة، بعدما انتهت مباراة الاكوادور والمكسيك بالتعادل السلبي  ، ليرفع كل منهما رصيده لاربع نقاط، لكن الوصافة كانت للاكوادور بفارق الاهداف. 
من جهتها واصلت فينزويلا، المتأهلة سلفا، صدارتها و نتائجها القوية في البطولة بالتغلب على جامايكا بثلاثية نظيفة، لتحقق الانتصار الثالث تواليا، فيما استمر تذيل جامايكا للترتيب بدون نقاط.
وستواجه فينزويلا في ربع النهائي المقرر له فجر السبت منتخب كندا المتأهل كوصيف للمجموعه الاولى، فيما تصطدم الاكوادور بالمنتخب الأرجنتيني، متصدر المجموعة الأولى بالعلامة الكاملة، في أولى مباراة دور الثمانية والذي سينطق فجر يوم الجمعة.

فنزويلا بالعلامة الكاملة 


بعد شوط أول سلبي، نجح المنتخب الفينزويلي في كسر سلبية السهرة اللاتينية عبر رأسية المهاجم بيلو هزت شباك جامايكا مع انطلاق الفترة الثانية، قبل ان يبصم المخضرم سالمون روندون بعدها بدقائق على ثاني الاهدف، ليختتم راميريز الثلاثية بعد انفراد كامل بالمرمى في الدقيقة 85 من عمر اللقاء الذي دخله المنتخب الجامايكي بحثا عن اول انتصار له في تاريخ البطولة، لكنه غادرها بدون تحقيق اي نقطة.

تعادل بطعم التأهل


وفي مباراة الاكوادور والمكسيك لم ترضخ النتيجة لمحاولات الفريقين للتسجيل ، خاصة خلال الفترة الاولى التي اتسمت بتبادل الهجمات واستخدام سلاح التسديد، قبل ان يسيطر التوتر والتسرع في انهاء الهجمات على الفريقين خلال النصف الثاني، وانعدام الحلول لدى منتخب المكسيك، مع رغبت الاكوادور في الحفاظ على بطاقة التأهل التي بحوزتها، والتي كادت ان تضيع في الوقت بدل الضائع باعلان الحكم لضربة جزاء للمكسيك، قبل ان يتدخل حكم الفيديو لالغاءها وانقاذ جماهير الاكوادور من صدمة الاقصاء، لينتهي اللقاء بالتعادل السابع في تاريخ مواجهتهما، مقابل 14 انتصار مكسيكي سابق، و4 للايكوادور.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search