موديست يودع الأهلى برسالة مؤثرة

الأحد، 30 يونيو 2024 08:28 م

أنطوني موديست

أنطوني موديست

أعلن الفرنسي أنطوني موديست مهاجم الفريق، رحيله عن النادي رسميًا بعد نهاية عقده الذي ينتهي اليوم معبرًا عن سعادته بتجربته مع الفريق التي امتدت لمدة عام منذ انضمامه للفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع فريق بوروسيا دورتموند الألماني.

وقال النجم الفرنسي: «فخور وممتن أني كنت جزء من هذا النادي التاريخي، ارتديت شعار النسر وعشت بشرف، شكرًا لكل المعجبين على دعمهم اليومي وحبهم المذهل».

وعبر اللاعب عن سعادته باللعب للأهلي قائلًا: «أنت رائع للغاية جعلت هذه التجربة مميزة جدًا».

المهاجم الفرنسي يشكر الجميع: ووجه مهاجم الأهلي السابق، الشكر للمدربين والموظفين وكل زملائه من الفريق على الفترة التي قضاها مع الفريق واستفاد منها عبر احتكاكها بهم مشيرَا إلى أنه سعيد بما تم.
وواصل المهاجم الفرنسي حديثه قائلًا: « في الأشهر العشرة الماضية، تمكنت من اكتساب الكثير من المهارات الجديدة وتعلم المزيد، مع الفريق فوزت بثلاثة ألقاب هي كأس مصر وكأس السوبر المصري ودوري أبطال أفريقيا وهو ما نفخر به، واللقب الرابع قريب جدًا، قاتلوا عليه»

وأتم موديست حديثه قائلًا: « شكرًا لكل من رحب بي ودعمني ورافقني في رحلتي الصغيرة، وأتمتى لكم التوفيق والنجاح المستمر في الرحلة».

موديست مع الأهلي بعد انتهاء مشواره رسميًا

وانضم موديست مع الأهلي في سبتمبر 2023 بتعاقد لمدة موسم قابل للتمديد تلقائيا بشروط معينة تتعلق بمشاركات اللاعب في المباريات وإسهاماته في تسجيل الأهداف والألقاب مع المارد الأحمر.

وساهم موديست مع الفريق في 9 أهداف خلال 29 مباراة شارك فيها بقميص الأهلي في كل البطولات مسجلا 5 أهداف وصنع 4 آخرين، بمجموع دقائق لعب 1259 دقيقة لعب.

وشارك موديست في بطولة الدوري في 17 مباراة سجل 4 أهداف وصنع 2، بينما شارك في مباراة واحدة بكأس العالم للأندية لمدة 3 دقائق فقط قبل أن يتعرض للطرد المباشر.

وشارك ايضاً في 6 مباريات بدوري أبطال أفريقيا صنع خلالها هدفين وحصد مع الفريق اللقب في النهاية، كما شارك مع الأهلي في الدوري الأفريقي في 3 مواجهات لمدة 44 دقيقة لم يصنع أو يسجل خلالها.
 

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:12 AM

  • الشروق

    06:40 AM

  • الظهر

    12:49 PM

  • العصر

    04:19 PM

  • المغرب

    06:58 PM

  • العشاء

    08:16 PM

الإثنين، 16 سبتمبر 2024
search