الأهلى يتلقى عرضاً رسمياً لضم اليوديانج

الأحد، 30 يونيو 2024 05:06 م

اليوديانج في تدريبات الأهلى

اليوديانج في تدريبات الأهلى

محمود الشناوى

االاهلى يتلقى عرضاً رسمياً لضم اليوديانج

تلقى نجوم فريق النادي الاهلي المتألقين حالياً مع الفريق بجانب المستبعدين من جانب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق عروض كبيرة فقط في وسائل الإعلام ومنصات التواصل الاجتماعي فى الأخير  دون الوصول إلى عروض رسمية وكل ما يثار اجتهادات وجرد اخبار ولا ترقى إلى مستوى الرسمى .

العرض الرسمي 
تلقى النادى الأهلى عرضاً رسمياً من نادي الخلود السعودى الصاعد حديثاً إلى دورى روشن لضم نجم خط الوسط المالى اليوديانج ومازالت المفاوضات مستمرة على المقابل المادي للنادي الاهلي واللاعب وصرح مصدر ل مباشر 360 صحة الخبر وإضافة لم تنتهى بعد الخلاف بين إدارة الأهلي وشركة التسويق المسؤولة عن إتمام الصفقة قيمتها المادية.

القيمة التسويقية 

تبلغ القيمة التسويقية للاعب المالى اليوديانج طبعاً لموقع الإحصائيات "ترانسفير ماركت"، وبلغت قيمة أليو ديانج التسويقية  3.5 مليون دولار 

حتى الآن العرض الرسمي الوحيد لضم أحد نجوم فريق الأهلى هو عرض اليوديانج بعيدا عن الاخبار الكثيرة المنتشرة في الفترة الماضية وخاصة الحديث عن عروض المدافع الدولي محمد عبد المنعم والحارس الدولي محمد الشناوي وأمام عاشور المنضم حديثاً إلى النادي الاهلي.

لجنة التخطيط بالأهلى 
تبحث لجنة التخطيط بالنادي الأهلي فى ملف المحترفين 
الأجانب في الارتقاء بمستوى وجودة اللاعب الأجنبى داخل فريق الأهلى وتكوين فريق قوى استعدادا لبطولة كأس العالم للأندية 2025 بجانب تجديد دماء الفريق ومستوى الاعمار .

تاريخ انضمام اليوديانج إلى الأهلى

انضم أليو ديانج انضم إلى نادي الأهلي المصري في 5 يوليو 2019، وقد وقع عقدًا لمدة 5 سنوات مقابل 1.1 مليون دولار1. قادماً من الدوري الجزائري وفريق مولودية الجزائر ويلعب ديانج في مركز خط الوسط، وهو يعتبر لاعبًا ماليًا مميزًا في الدوري المصري الممتاز .

مسيرة اليوديانج

انضم أليو ديانج إلى ناديين قبل انضمامه إلى النادي الأهلي المصري، انضم ديانج إلى نادي دوجوليبا المالى ، حيث شارك في قرابة 50 مباراة وسجل هدفًا وحيدًا. ثم انتقل إلى نادي مولودية الجزائر في يناير 2018 ، في يوليو 2019، انضم إلى النادي الأهلي المصري لمدة 5 مواسم مقابل 1.1 مليون دولار .

قدم اليوديانج مسيرة فنية رائعة من فريق الأهلى خلال المواسم الماضية ويحاول المسؤولين الاستفادة المالية في تسويقه لتدعيم صفوف الفريق بصفقات قوية الفترة المقبلة.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search