توقف مباراة سموحه وبيراميدز بسبب حريق

الجمعة، 28 يونيو 2024 09:18 م

ستاد الإسكندرية

ستاد الإسكندرية

نشب بشكل مفاجئ حريق في ستاد الإسكندرية ادى لايقاف مباراة سموحة وبيراميدز التي تقام عليه حاليا ضمن مباريات الجولة 28 من عمر دوري نايل.

ومع انطلاق الشوط الثاني تعالت اعمدة الدخان من ملعب الإسكندرية بسبب ماس كهربائي ادى لحريق كابلات بغرفة الكهرباء ناحية المقصورة، ليتم ايقاف اللقاء الذي كانت تشير النتيجة حينها للتعادل بهدف لمثله. 

واستقر مراقب المباراة والحكم على ايقاف اللعب والانتظار لمدة 20 دقيقة، كفرصة لاعادة الأمور لطبيعتها وضمان اكمال اللقاء بأمان، وإلا فمن المقرر الغاء المباراة. 

وكان الفريق السكندري هو السباق للتسجيل عبر مهاجمه حسام حسن من علامة الجزاء في الدقيقة 15 من عمر الشوط الاول الذي انتهى بشكل مثير بهدف التعديل لبيراميدز عبر رأسية مايلي، وطرد حارس سموحه الهاني سليمان قبل لحظات من الاستراحة.

وتنص اللائحة بخصوص استكمال المباريات من عدمها على: 

-المباريات التي تلعب نهارا ، في حالة عدم وجود اضاءة كافية لاستكمال المباراة ، يعتبر الفريق المسئول عن تاخر انطلاق الماراة مهزوما بنتيجة 2/ صفر.

- في حالة تعطيل أي مباراة قبل نهايتها بما لا يمكن حكم المباراة من استكمالها نظرا لدخول مشجعي الفريق المتسبب جمهوره في تعطيل المباراة الى ارض لملعب ووقع اعمال شغب. يعتبر الفريق المتسبب مهزوما بنتيجة 2/ صفر.

- في حالة انقطاع التيار الكهربائي لمدة " 45 " دقيقة متصلة او متقطعة في المباريات التي تلعب تحت الاضواء اوفى حالة انخفاض الاضاءة بما لا يمكن حكم المباراة من استكمال لمباراة يعتبر الفريق صاحب الملعب مهزوما بنتيجة 2/صفر أيا كانت نتيجة اللقاء، ولا يعتبرانقطاع التيار الكهربائي ظرفا قهريا.

- في حالة تعطل أي مباراة قبل انتهائها نظرا لظروف قهرية : -تعاد المباراة في موعد تحدده ادارة المسابقات. 

- في حالة رفض أحد الفرق اعادة المباراة في التاريخ الجديد تطبق عليه عقوبات الانسحاب.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search