منتخب فرنسا على موعد مع مواجهة نارية بالدور ال 16 اليورو

الجمعة، 28 يونيو 2024 09:15 م

منتخب فرنسا لكرة قدم

منتخب فرنسا لكرة قدم

بعد تأهلها إلى الدور ال 16 من اليورو للعام الحالي، تستعد فرنسا لمواجهة المنتخب البلجيكي ضمن منافسات الدور ثمن النهائي ببطولة اليورو لعام 2024.


تأهل فرنسا  إلى الدور ال 16 من اليورو


ونجح المنتخب الفرنسي في التأهل إلى الدور ال 16 من بطولة أمم أوروبا للعام الحالي بعد احتلاله وصافة المجموعة الرابعة برصيد 5 نقاط.
حيث خاض المنتخب الفرنسي ثلاثة لقاءات خلال دور المجموعات ببطولة اليورو 2024، ليفوز في لقاء، ويتعادل في لقاءين، حيث فازت فرنسا على النمسا بنتيجة 1/0، في حين تعادلت سلبيًا مع كل من هولندا بولندا.


تأهل بلجيكا إلى الدور ال 16 من اليورو


وتأهل المنتخب البلجيكي بعد تحقيقه المركز الثاني في المجموعة الخامسة برصيد 4 نقاط، وتمكنت بلجيكا من الفوز في مباراة والتعادل في مباراة والخسارة في مباراة خلال منافسات دور المجموعات بالبطولة، حيث فازت على رومانيا بنتيجة 2/0، في حين تعادلت سلبيًا مع أوكرانيا، وخسرت أمام سلوفاكيا بنتيجة 1/0. 


موعد مباراة فرنسا وبلجيكا 


ومن المقرر أن تُقام مباراة فرنسا وبلجيكا يوم الإثنين القادم في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة على ملعب ميركور سبيل أرينا بألمانيا. 

القنوات الناقلة لمباراة فرنسا وبلجيكا


وتملتك قناة beIN Sport حق البث لمباراة فرنسا وبلجيكا وكافة مباريات بطولة أمم أوروبا لعام 2024. 


مباريات الدور ال 16 من بطولة اليورو


يلعب المنتخب السويسري مع إيطاليا غدًا السبت في الساعة السابعة مساءً، في حين تلعب ألمانيا مع الدنمارك في اليوم ذاته في تمام الساعة العاشرة مساءً. 
ومن المقرر أن تلعب إنجلترا مع سلوفاكيا في الساعة السابعة مساءً يوم الأحد الموافق 30/6/2024، كما تُقام مواجهة بين إسبانيا وجورجيا في نفس اليوم في الساعة العاشرة مساءً. 
ويشهد يوم الإثنين مباراة أخرى بجانب مباراة المنتخب الفرنسي والبلجيكي، حيث تُقام مواجهة بين البرتغال وسلوفينيا في تمام الساعة العاشرة مساءً. 
وتُقام مواجهتان بين كل من رومانيا وهولندا والنمسا وتركيا في يوم الثلاثاء الموافق 1/7/2024 في تمام الساعة السابعة والعاشرة مساءً على الترتيب.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:15 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:53 PM

  • العشاء

    08:11 PM

الجمعة، 20 سبتمبر 2024
search