الأهلي يقترب من صفقة دفاعية جديدة والحسم بعد أولمبياد باريس

الجمعة، 28 يونيو 2024 07:47 م

إياد العسقلاني

إياد العسقلاني

استفسر كولر خلال اجتماعه الأخير مع لجنة التخطيط عن إمكان ضم العسقلاني وأبلغه مسئولو اللجنة أنه سيتم تجديد التفاوض مع اللاعب مرة أخرى واستطلاع رأيه حول العودة إلى القاهرة.

عاد للصورة مرة آخرى على طاولة إدارة التعاقدات ليكون أحد اللاعبين الذين يدعمون صفوف الأهلي في الموسم المقبل، والأهلي يرغب في أن يحظى بالتعاقد مع اللاعب بعد أولمبياد باريس.

ويعتبر اللاعب من المواهب المصرية التي تألقت مؤخرًا داخل بوابة نادي الإسماعيلي قبل خروج بيع نهائي لصالح ناديه الروسي الحالي خلال الميركاتو الشتوي الماضي بمقابل 900 ألف دولار، إضافة لـ 100 ألف دولار كمكافآت، بعقد يمتد حتى صيف عام 2028.

وأبدى إياد مسئولي نادي روستوف الروسي برغبته في الرحيل إلى النادي الأهلي، وأخطرالنادي الروسي موافقته على رحيل إياد العسقلاني حدد مبلغ 1.3 مليون دولار للتخلي عن اللاعب، وكيل سوف يتواصل مع الأهلي لإرسال عرضا لناديه الروسي.
 
 


ويعرض الأهلي وجود بند في العقد أنه في حالة وجود عرض احتراف كبير في أحد الدوريات للاعب، سيكون هناك مرونة من الأهلي للسماح برحيله وخوض تجربة الاحتراف.

 


من هو إياد العسقلاني صفقة الأهلي المحتملة؟

بدأ إياد مشواره مع الساحرة المستديرة من بوابة ناشئي الإسماعيلي، بعدما جرى تصعيده للفريق الأول، تحت قيادة المدير الفني حمزة الجمل، خلال الموسم الماضي، وسجل مشاركته الأولى في الجولة الأخيرة أمام الاتحاد السكندري، ليخطف الأنظار سريعا، وينتظر الموسم المقبل. 

وفي عمر 19 عاما بدأ مشواره مع المنتخبات الوطنية، كان تحت قيادة محمود جابر، المدير الفني لمنتخب الشباب آنذاك، الذي اصطحبه في منتخب تحت 20 عاما، خلال بطولتي كأس العرب وكأس أمم أفريقيا، لينضم بعد ذلك للمنتخب الأولمبي، وفي ظهور ودي أمام بنين، سجل هدفا، وبعدها وقع عقده الاحترافي الأول مع الدراويش.

فيما انضم لمنتخب مصر الأول ضمن 6 لاعبين تدربوا لمدة يومين، تحت قيادة المدير الفني البرتغالي السابق روي فيتوريا، ويجيد إياد العسقلاني اللعب بالقدم اليسرى؛ إذ يشغل مركزي قلب الدفاع والظهير الأيسر، وخاض 9 مباريات مع الإسماعيلي خلال الموسم الجاري، قبل انتقاله لروستوف الروسي، وتمكنه من صناعة هدف وحيد.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:12 AM

  • الشروق

    06:40 AM

  • الظهر

    12:49 PM

  • العصر

    04:19 PM

  • المغرب

    06:58 PM

  • العشاء

    08:16 PM

الإثنين، 16 سبتمبر 2024
search