رسمياً الوداد خارج المنافسة في دورى الأبطال و الكونفيدرالية

الجمعة، 28 يونيو 2024 07:11 م

الوداد البيضاوي المغربي

الوداد البيضاوي المغربي

تتواصل معاناة جماهير الوداد البيضاوي المغربي في الموسم الحالي بعدما تأكد بشكل رسمي غيابه عن المشاركة القارية في الموسم القادم.
وكان الفريق الاحمر قد مر بموسم سيء على مستوى النتائج، بداية من الاقصاء من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، ثم مغادرة كأس ملك المغرب مبكرا من الدور ال16 على يد فريق شباب السوالم الرياضي، قبل ان ينهي الموسم في الرتبة الخامسة على سلم ترتيب الدوري المغربي الذي توج به غريمه الرجاء البيضاوي. 
وكانت جماهير الوداد تمني النفس على الاقل بالمشاركة في كأس الكونفدرالية الأفريقية، بعدما اعتقدت ان الفريق يحتل المركز الرابع بالتساوي مع فريق اتحاد تواركه في عدد النقاط والاهداف المسجلة والمستقبلة، لكن اتحاد الكرة المغربي حسم في الامر ببيان رسمي وضع فيه اتحاد تواركه رابعا والفريق البيضاوي خامسا، ما دفع الجماهير لمطالبة ادارة النادي بالاحتجاج على الترتيب النهائي الذي يقصي فريقها من المشاركة القارية الموسم المقبل. 
وفي هذا الصدد حسم هشام ايت منا، المرشح الابرز لرئاسة الوداد، الجدل القائم في هذا النقاش بالتأكيد على ان فريقه خارج المنافسة القارية للموسم المقبل. 
وقال ايت منا، الجمعة، في معرض تقديمه لبرنامجه الانتخابي لرئاسة النادي، ان الواقع يقول ان الفريق انهى البطولة في المركز الخامس، وهو الامر الذي يحب التسليم به حاليا. 
وكان الوداد قد عاش يوم الخميس على وقع تقديم رئيسه عبد المجيد البرناكي لاستقالته من رئاسة النادي بعد 3 اشهر من انتخابه، فاتحا الباب لاجراء جمع عام للجمعية العمومية لانتخاب رئيس جديد. 
وصرح البرناكي في وقت سابق انه كان يتعين على ادارة النادي التقدم بتظلم لاتحاد الكرة المغربي في المهلة المحددة لمناقشة تحديد ترتيب الفريق وأولويته بالمركز الرابع، وهو الشيء الذي لم يتم، ليصبح الوداد خامس ترتيب البطولة. 
وسيمثل الكرة المغربية في البطولات القارية خلال الموسم المقبل كل من الرجاء البيضاوي والجيش الملكي في بطولة دوري أبطال أفريقيا، ونهضة بركان واتحاد تواركه في الكونفدرالية.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search