موعد نهائي كأس ملك المغرب

الجمعة، 28 يونيو 2024 01:04 م

الرجاء البيضاوي والجيش الملكي

الرجاء البيضاوي والجيش الملكي

حدد الاتحاد المغربي لكرة القدم الساعة الرابعة عصرا من يوم الاثنين فاتح يوليو "بتوقيت جرينتش" كموعد لاجراء نهائي كأس ملك المغرب لموسم (2022-2023)، والذي سيجمع الرجاء البيضاوي مع الجيش الملكي.

وكان الاتحاد المغربي قد اصدر بيانا يوم الخميس، أعلن من خلاله إقامة المباراة يوم الإثنين فاتح يوليو على أرضية الملعب الكبير بمدينة اكادير، دون اشارة لتوقيت المباراة.

وقد أشارت تقارير صحفية ان توقيت المباراة، والذي تم الحسم فيه من طرف الاتحاد المحلي صباح الجمعة، بتقديم صافرة انطلاق المباراة للخامسة عصرا بالتوقيت المحلي بدلا من التوقيت المعتاد وهو الثامنة ليلا، يهدف الى انهاء المباراة مبكرا حتى ولو امتدت لضربات الجزاء الترجيحية، وذلك تفاديا لأي سيناريوهات شغب بين الجماهير عقب نهاية هذه المواجهة الحاسمة، على غرار ماحدث بعد مباراة نصف النهائي بين جماهير الرجاء ومولودية وجدة.

وتكتسي مواجهة النهائي أهمية كبيرة ليس فقط بالنظر لقوة وتاريخ الفريقين على الساحة المحلية، بل لشدة التنافس الذي شهده الموسم الحالي بينهما، والذي انتهى بتتويج الرجاء بلقب الدوري في الجولة الأخيرة على حساب الجيش الملكي الذي اكتفى بالوصافة بعد تصدر ترتيب البطولة حتى الجولة قبل الاخيرة.

كما يسعى النسور الخضر للتتويج بالكأس للمرة التاسعة في تاريخه وتحقيق الثنائية المحلية، لتأكيد زعامتهم في الموسم الحالي بعد الظفر بالدرع الذهبي باحراز لقب الدوري دون التعرض لاي هزيمة.

من جهته سيحاول الفريق العسكري تدارك خيبة الفشل في الحفاظ على لقب الدوري الذي حصده الموسم الماضي، باحراز كأس العرش للمرة 13، وعدم السماح للرجاء بالتتويج بالثنائية على حسابه المباشر.

وكان الجيش الملكي قد بلغ نهائي الكأس بفوزه على المغرب الفاسي بهدفين نظيفين على الملعب المرشح لاستضافة النهائي، والذي كان مسرحا لقمة الاثارة في مباراة الرجاء الذي انتزع بطاقة التأهل بفوزه الشاق بأربعة أهداف مقابل ثلاثة على مولودية وجدة في اللقاء الذي امتد للاشواط الإضافية ولم تحسم نتيجته حتى الدقيقة الاخيرة.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search