صحف البرتغال تعبر عن غضبها من السقوط أمام جورجيا في اليورو

الخميس، 27 يونيو 2024 04:43 م

رونالدو امام جورجيا

رونالدو امام جورجيا

عبرت الصحف البرتغالية عن صدمتها من الهزيمة التي تلقاها منتخبها مساء الأربعاء على يد جورجيا في ختام مباريات الدور الأول من كأس أوروبا. 

ورغم كونها مباراة تحصيل حاصل للمنتخب البرتغالي المتأهل سلفا لثمن نهائي اليورو بفوزين متتاليين منحاه صدارة المجموعة السادسة بست نقاط، متبوعا بتركيا الوصيفه بنفس الرصيد، وجورجيا المتأهلة كأفضل ثالث برصيد 4 نقاط، إلا ان التقارير الرياضية للصحف البرتغالية عبرت عن استياءها من السقوط المفاجئ لمنتخبها، باعتباره احد المرشحين لحصد اللقب القاري.

وعددت الصحافة المحلية اسباب خسارة البرتغال، ولعل ابرزها التعديلات التي ادخلها المدرب روبيرتو مارتينيز على التشكيلة باعتبارها مباراة شكلية. 

واكدت ان تلك التعديلات افقدت الفريق التجانس المطلوب، كما انها لم تساعد الفريق الذي قاد رونالدو تشكيله الأساسي في تفادي الخسارة، رغم سيطرته على الكرة اغلب لحظات المواجهة، الا انه فشل في تفادي الهجمات المرتدة للمنافس، والتي اسفرت عن هدفين، بالإضافة للفشل في ترجمة الفرص التي سنحت لهم الى اهداف. 

وتستعد البرتغال لمواجهة منتخب سلوفينيا في دور 16 من البطولة والتي تقرر اقامتها يوم الإثنين، فيما تصطدم جورجيا بالمنتخب الاسباني مساء الاحد. 

وكان المنتخب الجورجي قد سطر اول هزيمة للمنتخب البرتغالي تحت قيادة مدربه الاسباني بعد 16 مباراة، وذلك بعدما تغلب عليه بثنائية نظيفة، استهلها بهدف مبكر منذ الدقيقة الثانية من عمر اللقاء عبر كفاراتسيخليا نجم نابولي الإيطالي ، قبل ان يضيف ميكاتادزي الهدف الثاني من ضربة جزاء مطلع الشوط الثاني.

وعقب اللقاء عبر مارتينيز، الذي برر التعديلات التي ادخلها على التشكيلة برغبته في منح فرصة للبدلاء، عن عدم رضاه عن اداء طاقم التحكيم الذي قاده السويسري ساندرو شارير خلال المباراة، لكنه لام بالاساس افتقار فريقه للمسه الاخيرة بالنظر للفرص التي تحصل عليها. 

وشهد اللقاء حصول رونالدو على بطاقة صفراء بعدما طالب بالحصول على ضربة جزاء رفض الحكم احتسابها مشعلا غضب نجم فريق النصر السعودي الذي غادر اللقاء غاضبا بعد نحو ساعة من اللعب.

وسجلت المجموعة تأهل ثلاث منتخبات في حين غادر منتخب التشيك البطولة متذيلا الترتيب بنقطة واحدة حصدها من التعادل الايجابي بهدف لمثله امام نظيره الجورجي.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search