تعرف على البلاغ الذي قدمه ياسر قنطوش محامي المطربة شيرين عبدالوهاب بسبب تسريب أغانيها

الخميس، 27 يونيو 2024 02:35 م

الفنانة شرين عبد الوهاب

الفنانة شرين عبد الوهاب

بعد تسريب أغنية المطربة شيرين عبد الوهاب الجديدة " كل الحاجات" ، على اليوتيوب، أعلن الشاعر طارق عبد الستار، اتخاذ إجراءات قانونية.

علق طارق عبدالستار: " أن أغنية "كل الحاجات" من كلماته، وألحانه وتوزيع خالد عز، وعن مدى صدمته بتسريب الأغنية بصوت المطربة شيرين عبدالوهاب".

وواصل طارق: "أن تسريب الأغنية تعدي على حقوقه كمؤلف، أنه لم يعطي تصريح للمطربة لتقديم الأغنية، و أكد أن مسألة التسريب لها أضرار كبيرة مادية وأدبية، ولهذا بدأ الشاعر بالفعل اتخاذ الإجراءات القانونية".

تابع طارق عبد الستار: "أنه قام بكتابة الأغنية ووضع الفنان خالد عز، اللحن و التوزيع منذ عام 2016، و أنه لن يترك حقوقه أبدا ".

و بسبب تسريب الأغاني و أغنية " كل الحاجات" دخلت المطربة شيرين عبدالوهاب، في أزمات كثيرة وصلت إلى القضاء، وهو ما نقوله بالتقرير التالي:

قدم ياسر قنطوش، الخبير القانوني، محامي المطربة شيرين عبدالوهاب، في مايو الماضي، بلاغ رسمي للنائب العام حمل رقم 781640، ضد شركة روتانا بالتعدي على الحقوق الفنية لشيرين ، ونشرها لأغنية "الذهب" والربح منها من غير أي حق.

و ايضا قدمت شركة روتانا للصوتيات، بلاغ ضد الفنانة شيرين عبدالوهاب بقسم شرطة الشيخ زايد ثان، تتهم فيه شرين بالادعاء بسرقة أغنية، والتشهير بالشركة على وسائل التواصل الاجتماعي.

وأوضحت الشركة، أن أغنية "الدهب"، عرضت في فبراير الماضي، بموافقة شرين، بل أعلنت عنها بنفسها، تذكرتها فجأة بعد فترة 3 شهور من نشرها، و بعد التصريح الذي أوضحت فيه الشركة، عدم صحة الادعاءات بتسليم أغاني غيرها".

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:32 AM

  • الشروق

    06:59 AM

  • الظهر

    12:40 PM

  • العصر

    03:55 PM

  • المغرب

    06:20 PM

  • العشاء

    07:38 PM

الجمعة، 18 أكتوبر 2024
search