تدشين النسخة الثانية من هاكاثون الحلول المحاسبية وفقًا للهيئة السعودية للمراجعين والمحاسبين

الأربعاء، 26 يونيو 2024 06:22 م

الهيئة السعودية للمراجعين والمحاسبين

الهيئة السعودية للمراجعين والمحاسبين

تم اليوم الشروع في التسجيل ضمن النسخة الثانية من هاكاثون الحلول المحاسبية من قبل الهيئة السعودية للمراجعين والمحاسبين. 
وذلك من أجل توفير الفرصة لرواد المهنة من الذين يولون اهتمامًا بالمجال المحاسبي للتعاون من أجل توفير الحلول التقنية المحاسبية المبدعة، ويتم هذا في إطار النهوض بمهنة المحاسبة والمراجعة.
وذلك في ذات الوقت الذي تم فيه إطلاق مؤتمر التقنيات المحاسبية الذي من المقرر له أن يُقام في شهر أكتوبر القادم و وبالتعاون مع استراتيجية أرامكو، وتهدف الهيئة عن طريق إطلاق هذا الهاكاثون إلى إفساح المجال نحو الإبداع واقتراح حلول فريدة للتصدي لما تواجه المهنة من مشكلات، إلى جانب إتاحة الفرصة لتبادل الخبرات والمعلومات والذى يساعد في النهوض بالمهنة، وتشجيع الأفكار الفريدة من نوعها لتصبح مشاريع ريادية على الساحة.
وتم توجيه الدعاوي من قبل الهيئة إلى المحاسبين باعتبارهم الهيئات المستهدفة، وكذلك المبرمجين، ورواد الأعمال، والشركات والمكاتب والمحاسبية، وطبيبة الجامعات، والذى يولون اهتمامًا بالقطاع المحاسبي بشكل عام، إضافة إلى التحقق من توافر شروط التسجيل، وتشكيل فرق العمل للتسجيل في الموقع الإلكتروني التابع للهاكاثون من خلال الرابط هنا، وذلك قبل انتهاء الفترة المحددة للتسجيل في 1 سبتمبر 2024.
ومن المقرر أن يتم هاكاثون الحلول الحسابية في نسخته الثانية في مدة  تقع بين 17 أكتوبر وإلي 19 أكتوبر 2024 في الرياض عاصمة السعودية، على أن يتم تقديم جوائز مالية للفرق الفائزة تصل إلى 175 الف ريال بشكل إجمالي.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:12 AM

  • الشروق

    06:40 AM

  • الظهر

    12:49 PM

  • العصر

    04:19 PM

  • المغرب

    06:58 PM

  • العشاء

    08:16 PM

الإثنين، 16 سبتمبر 2024
search