تصريحات مقلقة من ميسي بعد مباراة الأرجنتين ضد تشيلي

الأربعاء، 26 يونيو 2024 09:55 ص

ليونيل ميسي

ليونيل ميسي

في أعقاب الفوز الصعب للأرجنتين على تشيلي في كوبا أمريكا 2024، أثارت تصريحات ليونيل ميسي، نجم منتخب الأرجنتين وإنتر ميامي الأمريكي، القلق بين جماهير كرة القدم حول العالم.

ليونيل ميسي ضد تشيلي 

الفوز المتوج بالقلق

على الرغم من الفوز النظيف الذي حققه التانجو فجر اليوم على تشيلي بهدف نظيف، إلا أن الأنباء عن إصابة ميسي قد خيمت على الأجواء، تعرض ميسي لتدخل قوي من المدافع التشيلي جابرييل سوازو، مما أثار الشكوك حول إمكانية استمراره في البطولة.

تصريحات ميسي بعد المباراة

صرح ميسي بعد المباراة قائلاً: "شعرت ببعض الانزعاج في عضلات الفخذ الخلفية اليمنى في بداية المباراة"، وأضاف: "لقد كانت تؤلمني قليلاً، لكنني تمكنت من إنهاء المباراة، سنرى كيف ستسير الأمور".

التأثير المحتمل على المنتخب الأرجنتيني

مع اقتراب مباريات دور الثمانية، يبقى السؤال الملح: هل سيكون ميسي جاهزًا لقيادة فريقه نحو اللقب؟ ومع تأهل الأرجنتين بالفعل للدور المقبل، قد يفكر الجهاز الفني في إراحة ميسي لضمان جاهزيته للمباريات الحاسمة.

من أكثر لاعب مشاركة في كوبا أمريكا

ليونيل ميسي، الأسطورة الأرجنتينية، يتربع على عرش اللاعبين الأكثر مشاركة في تاريخ بطولة كوبا أمريكا. 

بمشاركته في نسخة 2024، يصبح ميسي الأكثر مشاركة فردية في البطولة على مر التاريخ برصيد 7 نسخ و35 مباراة، متخطيًا بذلك الرقم القياسي السابق الذي كان بحوزة اللاعب التشيلي الراحل سيرجيو ليفينغستون، صاحب الـ 34 مباراة.

هذا الإنجاز يؤكد مكانة ميسي كواحد من أعظم اللاعبين في تاريخ اللعبة، ويعكس التزامه وشغفه المستمر بكرة القدم ومنتخب بلاده.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search