جوشوا كيميتش يعرض نفسه علي برشلونة

السبت، 20 مايو 2023 04:15 م

٢٠٢٣٠٥٢٠_١٩٠٨٤٣

٢٠٢٣٠٥٢٠_١٩٠٨٤٣

منذ ساعات قليلة، بدأت تتردد تقارير تفيد بأن جوشوا كيميتش، لاعب وسط بايرن ميونخ والمنتخب الألماني، عرض نفسه على برشلونة، ويُحكى أن النادي الكتالوني يُدرس حالياً العملية ويحاول التعاقد مع هذا النجم الكبير. وبالفعل، إذا تأكد مثل هذا الانتقال، فسيكون ذلك صفقة مهمة لبرشلونة ويُمكن أن تسهم في تحسين أدائه في المواسم المقبلة.

جوشوا كيميتش واحد من أفضل لاعبي العالم

[caption id="attachment_10971" align="alignnone" width="600"]أخبار برشلونة جوشوا كيميتش[/caption] يُعد كيميتش من أفضل اللاعبين في العالم حالياً، إذ يتميز بموهبة استثنائية وأداء متميز في مركز الوسط والدفاع، وقد حقق العديد من الألقاب والجوائز في مسيرته الكروية. وعلاوة على ذلك، فهو لاعب يتمتع بالخبرة الكبيرة في المشاركة في دوري أبطال أوروبا والمنافسات الدولية، وكل هذه العوامل ستجعل منه إضافة هامة للفريق الكتالوني. ومع ذلك، يجب الإشارة إلى أن مثل هذه الصفقات تتطلب مفاوضات واتفاقات مع النادي الأصلي واللاعب نفسه، وأحياناً تواجه صعوبات كبيرة في الإتمام، لذلك يجب علي النادي الكتالوني برشلونة الكثير من بذل المجهود حتي يتمكن من اقناع إدارة بايرن ميونيخ، و إذ نجح الفريق الكتالوني أن يتم هذه الصفقة، فستكون إضافة قوية لبرشلونة وسيستفيد النادي كثيراً من مهارات كيميتش خلال الفترة المقبلة.

من هو بطل الدوري الإسباني هذة الموسم

و الجدير بالذكر أن نادي برشلونة قد توج رسميًا ببطولة الدوري الإسباني للمرة الأولى منذ عام 2019 و حقق البلوجرانا لقب الليجا علي حساب الغريم التقليدي نادي ريال مدريد بعد تفوقه بفارق 14 نقطة حتي الآن و يتبقي ثلاث جوالات حتي أنتهاء بطولة الدوري الإسباني.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:34 AM

  • الشروق

    07:02 AM

  • الظهر

    12:39 PM

  • العصر

    03:52 PM

  • المغرب

    06:16 PM

  • العشاء

    07:34 PM

الثلاثاء، 22 أكتوبر 2024
search