موعد مباراة أمريكا ضد بوليفيا والقنوات الناقلة 24 يونيو 2024

الأحد، 23 يونيو 2024 12:17 م

منتخب أمريكا

منتخب أمريكا

تتجه الأنظار نحو ملعب كاوبويس أرلينغتون حيث تقام المواجهة الحاسمة بين منتخبي الولايات المتحدة وبوليفيا في إطار منافسات كوبا أمريكا 2024، ينتظر عشاق كرة القدم هذه المباراة بشغف، إذ تعد بالإثارة والتنافس القوي.

منتخب أمريكا 

تفاصيل المباراة

من المقرر أن تقام المباراة يوم الاثنين، 24 يونيو 2024، في تمام الساعة الواحدة صباحًا بتوقيت القاهرة، يدخل الفريق الأمريكي المباراة بأمل تحقيق الفوز والتقدم في البطولة، بينما يسعى الفريق البوليفي لإثبات قوته ومنافسته على المستوى الدولي.

القنوات الناقلة

تُنقل المباراة عبر شبكة TUDN/Univision التي تمتلك حقوق البث باللغة الإسبانية في الولايات المتحدة، بالإضافة إلى شبكة FOX Sports التي تقوم بنقل المباريات عبر قنوات FOX وFS1 وFS2، وهناك أنباء عن اقتراب شبكة SSC من شراء حقوق بث مباريات البطولة.

مباراة إظهار القوة

تعد هذه المباراة فرصة للمنتخب الأمريكي لإظهار قوته أمام جماهيره وعلى أرضه، وفي الوقت نفسه، تمثل تحديًا للمنتخب البوليفي لعرض مهاراته وإمكانياته. 

من هو مدرب أمريكا الحالي

يشغل غريغ برهالتر منصب المدير الفني للمنتخب الأمريكي لكرة القدم، بدأ برهالتر مسيرته التدريبية بعد اعتزاله كرة القدم كلاعب، حيث كان يشغل مركز الدفاع. وُلد في الأول من أغسطس عام 1973، ويحمل الجنسية الأمريكية.

تولى برهالتر تدريب المنتخب الأمريكي منذ عام 2018، وقد سبق له تدريب فرق مثل لوس أنجلوس غلاكسي وكولومبوس كرو.

يُعرف برهالتر بأسلوبه التدريبي الذي يعتمد على الضغط العالي والاستحواذ على الكرة، مما يُظهر التزامه بتطوير كرة القدم الأمريكية والارتقاء بها إلى مستويات عالمية.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search