جيش الأحتلال.. إعلان مسؤوليته عن عملية أغتيال القيادي أيمن غطمة و شمال إسرائيل يجهز لرد قاسِ من «حزب الله»

الأحد، 23 يونيو 2024 02:43 ص

الأحتلال يقصف جنوب لبنان

الأحتلال يقصف جنوب لبنان

أعلن جيش الأحتلال مسؤوليته عن عملية أغتيال القيادي في حماس و حزب الله في لبنان، أيمن غطمة، و شمال إسرائيل، يجهز لرد قاسِ من «حزب الله» اللبناني، وفقًا لما نقلته صحيفة «معاريف» الإسرائيلية، اليوم السبت.

أستعدادات لبدأ حزب الله هجوما صاروخيا 

وكشفت «معاريف» أنه يجري في شمال إسرائيل، الاستعدادات لبدأ «حزب الله» هجومًا صاروخيًا كثيفًا في أعقاب اغتيال أيمن غطمة، الذي يعتبر ناشطًا رئيسيًا في الحزب ومسؤولًا عن إمداد حركة حماس وحزب الله في لبنان بالأسلحة.

القوات الإسرائيلية قضت على أيمن غطمة

وأكد متحدث الجيش الإسرائيلي، أفيخاي أدرعي، أن القوات الإسرائيلية قضت على أيمن غطمة، قيادي بارز في حماس والجماعة الإسلامية في لبنان في غارة جوية في منطقة البقاع الغربي في لبنان، وهو شخص مهم والمسؤول في مجال إمداد الأسلحة لصالح حماس والجماعة الاسلامية في لبنان .

ونعى الحزب القيادي في صفوفها أيمن هاشم غطمة ومرافقه، اللذين قضيا في غارة إسرائيلية استهدفت سيارتهما على طريق البقاع الغربي في العمق اللبناني.

ارتقاء الأخوة الشهداء في الجماعة الإسلامية

وقال في بيان: نتقدم بأسمى آيات التبريكات، بارتقاء الأخوة الشهداء في الجماعة الإسلامية القائد أيمن هاشم غطمة (أبوعمر) ومرافقه، شهداء على طريق القدس، في غارة جوية غادرة استهدفتهم على طريق البقاع الغربي عند مفرق بلدة الخيارة بعد عودتهم من تفقد خطوط المواجهة مع العدو الإسرائيلي.

الفشل و الأزمة التي تعرض لها العدو

وتابع البيان، أن هذا الاعتداء جاء بعد الفشل و الأزمة التي تعرض لها العدو على جبهة الإسناد الشمالية وهو الذي لا يملك جيشه المهزوم في غزة إلا لغة التهديد والوعيد والاغتيال وارتكاب المجازر بحق المواطنين بعد فشله في التغلب على المجاهدين أبناء القسام والجهاد و فصائل المقاومة الفلسطينية في غزة والضفة الغربية.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:15 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:53 PM

  • العشاء

    08:11 PM

الجمعة، 20 سبتمبر 2024
search