مسلسل شيرين و حسام حبيب مستمر و شقيقها يلجأ إلى القضاء

الجمعة، 21 يونيو 2024 02:08 م

شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب

نوران خالد   -  

"يبدو أن مسلسل شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب لم ينتهى، وذلك بعدما انتشرت تسريبات مؤخراً للأخير تم تداولها بصورة كبيرة أثناء حديثه عن شيرين وعائلتها"، هذا هو الخبر الذي اثار جدلاً واسعاً على وسائل التواصل الاجتماعي في الأيام الأخيرة. 

فقد تم تداول تسريبات صوتية للفنان حسام حبيب تضمنت تصريحات حول شيرين عبد الوهاب وعائلتها، مما استدعى تعليقاً من محمد عبد الوهاب، شقيق الفنانة، على هذه التسريبات.
في تعليقه على فيس بوك، أكد محمد عبد الوهاب أنه سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه منشري التسريبات، مشيراً إلى أنها تحمل أكاذيب واضحة وتطال سمعة العائلة. 

وأكد محمد أن هذه التصريحات تم تداولها سابقاً وقد تم تثبيت عدم صحتها في محاكم العدل، مما يجعلها غير موثوقة وغير صحيحة.


وأضاف محمد عبد الوهاب أن الشخص الذي قام بتسريب الصوتيات يحاول تشويه سمعة العائلة وتداول أخبار كاذبة بدافعات شخصية، مطالباً جميع مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي بعدم تداول هذه التسريبات أو إعادة نشرها حفاظاً على سمعة العائلة وتجنب المساءلة القانونية.


إن تصريحات محمد عبد الوهاب تؤكد على وقوف العائلة بجانب شيرين عبد الوهاب في مواجهة الشائعات والتسريبات الكاذبة، وهو أمر يدل على الروابط القوية التي تربط بينهما. 

وتأتي هذه التصريحات في ظل توتر وسط المشاكل التي تحيط بالفنانين وتؤثر على حياتهم الشخصية والفنية.


من المهم الإشارة إلى أن هذه الأزمة لم تكن الأولى بين شيرين وحسام حبيب، إذ سبق وأن تم تداول مشاكل بينهما في وقت سابق، ورغم ذلك يبقى الجمهور يتابع ويشجع هذا الثنائي ويتمنى عودتهما للعمل سوياً في خطوة تعكس الألفة والتعاون الذي يجمعهما.


 

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:15 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:53 PM

  • العشاء

    08:11 PM

الجمعة، 20 سبتمبر 2024
search