9 شهداء فلسطينيين في قصف إسرائيلي وسط قطاع غزة

الإثنين، 17 يونيو 2024 02:06 ص

قصف في مخيم البريج

قصف في مخيم البريج

تم تداول أنباء عن قصف إسرائيلي عنيف على مخيم البريج وسط قطاع غزة والذى أسفر عن سقوط تسعة شهداء.
وقد قامت قوات الاحتلال الإسرائيلي بقصف مخيم البريج مساء أمس الأحد والذى أسفر عن عدد من الشهداء والمصابين.
وتمكنت الطواقم الطبية في مستشفى شهداء الأقصى من انتشال 8 جثامين للشهداء و 11 مصابًا من تحت أنقاض منزلين كان الاحتلال الإسرائيلي قد قام بقصفهما في مخيم بريح. وصرحت المصادر الطبية بالمستشفى عن تأكد استشهاد ستة أطفال من بين الجثامين التي قامت الطواقم الطبية بانتشالها.
وأفادت المصادر الطبية أنه تم استشهاد مجموعة كبيرة من الفلسطينيين جراء القصف العنيف الذي قامت به القوات الإسرائيلية في مدينتي رفح وبيت حانون.
وكانت القناة ال 13 الإسرائيلية قد أعلنت عن توقعها قرارًا من المحكمة الجنائية الدولية فيما يخص مذكرتي اعتقال ناتينياهو وغالانت لمدة ١٠ أيام، وأن ناتينياهو يواجه قلقًا كبيرًا بسبب القضية الجنائية الدولية، وأنه قد قام بعدة مناقشات بخصوص هذه القضية. 
كما صرحت القناة بأن الجيش الإسرائيلي قام بالتوصية على اتخاذ بعض الإجراءات لتقليص الضرر الواقع إسرائيل، والتي تضمنت بناء مستشفيات في غزة والسماح بالمرور عبر الممرات الإنسانية. 
كما أكدت القناة في تصريحاتها عن وجود عديد من المفاوضات بين كبار القانونيين في مجلس الأمن والخارجية الإسرائيلية فيما يخص القضية الجنائية الدولية. 
ويأمل الفلسطينيون في توقيع هدنة قريبة بين المقاومة والاحتلال الإسرائيلي بعد الحرب التي استمرت لمدة تسعة أشهر منذ بدايتها في ٧ أكتوبر الماضي، والتي أسفرت عن 37337 شهيدًا من الأطفال والنساء والرجال و 85299 من المصابين.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:15 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:53 PM

  • العشاء

    08:11 PM

الجمعة، 20 سبتمبر 2024
search