فيروس الإنفلونزا يضرب معسكر الديوك… هل يغيب كانتي عن يورو 2024؟

الجمعة، 14 يونيو 2024 11:22 ص

منتخب فرنسا

منتخب فرنسا

عشية انطلاق بطولة كأس أمم أوروبا “يورو 2024”، تسود حالة من القلق معسكر منتخب فرنسا لكرة القدم، حيث ضرب فيروس الإنفلونزا صفوف الفريق، مما أثار تساؤلات حول مشاركة النجم نجولو كانتي في البطولة.

كانتي

تفشي الإنفلونزا وتأثيرها على التشكيلة

تقارير صحفية أفادت بأن كيليان مبابي وكينغسلي كومان، إلى جانب عثمان ديمبيلي والمدرب ديدييه ديشامب، قد تأثروا بأعراض نزلة برد قوية، هذا الوضع أدى إلى غيابهم عن التدريبات الجماعية، مما أثار القلق بين جماهير “الديوك” و"العميد".

الأنباء المطمئنة بشأن كانتي

رغم الأجواء المتوترة، جاءت أنباء مطمئنة من المعسكر الفرنسي. رافائيل رايموند، مسؤول الإعلام بالاتحاد الفرنسي لكرة القدم، أكد أن نجولو كانتي بخير ولا يعاني من أي أعراض صحية، وأضاف في تصريحات لصحفية “الرياضية” أن كانتي شارك في التدريبات دون مشاكل، مما يشير إلى جاهزيته للمباراة الافتتاحية ضد النمسا.

توقعات بمشاركة كانتي في يورو 2024

مع تأكيدات بأن كانتي لا يعاني من أي مشاكل صحية، تتجه الأنظار الآن نحو مشاركته المرتقبة في يورو 2024، يُعد كانتي أحد الركائز الأساسية للمنتخب الفرنسي، وتعول عليه الآمال لقيادة الفريق نحو النجاح في البطولة.

موعد أول مباراة للمنتخب الفرنسي في يورو 2024

يستهل المنتخب الفرنسي مشواره في بطولة كأس أمم أوروبا “يورو 2024” بمواجهة قوية ضد النمسا، تُقام هذه المباراة المرتقبة على أرضية ملعب مركور شبيل أرينا، وذلك يوم الإثنين الموافق 17 يونيو.

ستكون الأنظار متجهة نحو الديوك لرؤية إذا ما كانت الإنفلونزا التي اجتاحت المعسكر ستؤثر على أدائهم أم لا، خاصة مع الأخبار المطمئنة حول صحة نجولو كانتي. 

يُعقد اللقاء في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، وسيكون بمثابة الاختبار الأول للمنتخب الفرنسي في سعيهم لتحقيق اللقب القاري.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search