تعرف على أبطال فيلم أهل الكهف بموسم عبد الأضحى

الجمعة، 07 يونيو 2024 09:16 م

أهل الكهف

أهل الكهف

نوران خالد

سيحطم فيلم «أهل الكهف»  جميع التوقعات في موسم أفلام عيد الأضحى المبارك لعام 2024! فقد تم طرح الإعلان التشويقي للفيلم الذي ينتظره عشاق السينما بفارغ الصبر، والذي يعدهم بمغامرة مشوقة ومثيرة.

تدور أحداث الفيلم حول ثلاثة أشخاص يستيقظون من النوم بعد نوم عميق دام 300 عام. وبالطبع، سيواجهون صعوبات كبيرة وتحديات جديدة مع تغيرات جذرية في العالم الذي تركوه وراثياً. 

فماذا سيفعلون عندما يكتشفون أنهم لم يعدوا من أهل هذا العالم الجديد؟ وكيف سيقررون مصيرهم ومستقبلهم بعد تغيرات جذرية في العالم؟

وكما هو معروف، فإن الإعلان التشويقي لأي فيلم يلقى رواجاً كبيراً قبل عرضه، والإعلان التشويقي لفيلم «أهل الكهف» لم يكن استثناءً. 

فقد ظهرت في المشاهد القصيرة العديد من اللقطات المثيرة التي تحتوي على قتال ومعارك بالسيف، ما يدل على أن الفيلم سيقدم مشاهد حماسية ومثيرة للجمهور.

ولا يقتصر جمال هذا الفيلم على قصة الأكشن والمغامرة فحسب، بل يشارك في بطولته نخبة من نجوم الفن العرب، بما في ذلك خالد النبوي، غادة عادل، عبد الرحمن أبو زهرة، مصطفى فهمي، محمد ممدوح، محمد فراج، بيومي فؤاد، أحمد فؤاد سليم، فتحي عبد الوهاب، ريم مصطفى، وهاجر أحمد.

 والأكثر من ذلك، فإن الفيلم من تأليف الكاتب الناجح أيمن بهجت قمر، وإخراج المخرج المبدع عمرو عرفة. فمن الواضح أن هذا الفيلم سيكون تجربة سينمائية لا تنسى بلا شك.

وبالتأكيد، فإن الكثير من عشاق السينما والأفلام العربية ينتظرون بحماس وشغف عرض فيلم «أهل الكهف» خلال الأسبوع الجاري، والذي سيكون على الأغلب أحد أهم أفلام موسم عيد الأضحى المبارك لهذا العام.


 

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:15 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:53 PM

  • العشاء

    08:11 PM

الجمعة، 20 سبتمبر 2024
search