المغرب تلاقي زامبيا اليوم في تصفيات مونديال 2026 .. تعرف على موعد المباراة والقنوات الناقلة

الجمعة، 07 يونيو 2024 07:48 م

منتخب المغرب

منتخب المغرب

من المقرر أن يلاقي المنتخب المغربي نظيره زامبيا، اليوم الجمعة، بمدينة أغادير ضمن منافسات الجولة الثالثة بتصفيات إفريقيا لمونديال 2026. 
وتقع المغرب في المجموعة الخامسة مع النيجر، وتنزانيا، وزامبيا، والكونغو، وتتصدر المغرب المجموعة برصيد ٣ نقاط بفارق الأهداف بين زامبيا والنيجر وتنزانيا، والتي خاضت جميعها مباراتين، وتقع  الكونغو بالمركز الأخير برصيد صفر من خوضها مباراة واحدة، بعد خروج إريتريا المنسحبة. 
ويعتبر  الظهور الرسمي للمهاجم إبراهيم دياز لاعب ريال مدريد، مع المغرب هو الأول من نوعه، حيث إنه لم يشارك مع المغرب إلا في وديتين في التوقف الدولي الأخير في شهر مارس/آذار الماضي ضد أنغولا وموريتانيا.

ويفتقد المنتخب المغربي لعنصر الهجوم رغم امتلاء تشكيلته  بالنجوم من المهاجمين، مثل، الكعبي، يوسف النصيري (إشبيلية الإسباني)، حكيم زياش (غلطة سراي التركي)، أمين عدلي (باير ليفركوزن) وسفيان رحيمي، والذى حصد هداف مسابقة دوري أبطال آسيا التي تُوج بها مع فريقه العين الإماراتي.

وحققت المغرب الرابعة على العالم في كأس العالم 2022 المقام في قطر ، فوزَا صعبًا علي زامبيا في دور المجموعات في أمم أفريقيا التي أقيمت في ساحل العاج في بداية العام الجاري،  حيث انتهت المباراة بفوزها 1/0 قبل خروجها المفاجئ من ثمن النهائي بخسارتها أمام جنوب إفريقيا.

تعرف على موعد مباراة المغرب زامبيا اليوم

من المقرر أن  تلاقي المغرب غينيا الليلة الساعة 10:00 بتوقيت مكة المكرمة، والتي توافق الساعة الثامنة بالتوقيت المحلي للمغرب، وستُقام المباراة على ملعب "أدرار" في مدينة أغادير.

تعرف على القنوات الناقلة لمباراة المغرب اليوم

تقوم بالنقل المباشر  للمباراة كل من:

قنوات شركة الرياضة السعودي (SSC1 HD، SSC5 HD).
قناة الرياضية المغربية الأرضية (Arryadia TNT H).
ESPN 1 Nederland HD.
Sport TV6 Portugal.


تعرف حكم مباراة المغرب وزامبيا اليوم

من المقرر أن تتم إدارة المباراة من قبل طاقم حكام سنغالي بقيادة "عيسى سي".

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:15 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:53 PM

  • العشاء

    08:11 PM

الجمعة، 20 سبتمبر 2024
search