أخبار الميركاتو: بايرن ميونخ يستهدف التعاقد مع لاعب باريس سان جيرمان

الثلاثاء، 04 يونيو 2024 08:50 م

باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان

أخبار الميركاتو هي أكثر ما يبحث عنه عشاق ومحبي الكرة العالمية والأوروبية، في كل مكان حول العالم، وذلك في ظل بدء سوق الانتقالات الصيفية في أوروبا مع مطلع شهر يونيو الجاري.

ويشهد الميركاتو الصيفي الجاري وجود عدد من الصفقات القوية والنارية؛ حث يسعى كل نادٍ لتدعيم صفوفه بصفقات من العيار الثقيل، وضم عدد من المواهب المهمة الموجودة حاليًا على الساحة العالمية.

وسيكون هناك عدد كبير من الصفقات المهمة والقوية على مستوى الأندية الأوروبية الكبرى.

بايرن ميونخ يعمل على ضم تشافي سيمونز

ويعمل نادي بايرن ميونخ الألماني، خلال الفترة الحالية، على التعاقد مع تشافي سيمونز، لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال الفترة المقبلة؛ من أجل تدعيم صفوف الفريق الهجومية، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

ووفقًا لما ذكره الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، المتخصص في سوق الانتقالات بشبكة «سكاي سبورتس»، فإن نادي بايرن ميونخ يريد ضم تشافي سيمونز في الصيف المقبل لتدعيم هجوم الفريق.

وأشار رومانو إلى أن هناك قناعة فنية كبيرة لدى الجهاز الفني الجديد لفريق بايرن ميونخ، بقيادة فنسنت كومبابي، بإمكانيات تشافي سيمونز.

وأوضح رومانو أن نادي بايرن ميونخ يجهز عرضًا جيدًا لتقديمه إلى باريس سان جيرمان من أجل التعاقد مع تشافي سيمونز في الصيف المقبل.

ومن المقرر أن تشهد الفترة المقبلة مفاوضات من جانب مسئولي بايرن ميونخ مع باريس سان جيرمان لحسم صفقة تشافي سيمونز.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search