أخبار الميركاتو: قصة مفاوضات بايرن ميونخ مع برونو فرنانديز

الإثنين، 03 يونيو 2024 01:11 م

برونو فرنانديز لاعب بايرن ميونخ

برونو فرنانديز لاعب بايرن ميونخ

أخبار الميركاتو هي أكثر ما يبحث عنه عشاق ومحبي الكرة العالمية والأوروبية، في كل مكان حول العالم، وذلك في ظل بدء سوق الانتقالات الصيفية في أوروبا مع مطلع شهر يونيو الجاري.

ويشهد الميركاتو الصيفي الجاري وجود عدد من الصفقات القوية والنارية؛ حث يسعى كل نادٍ لتدعيم صفوفه بصفقات من العيار الثقيل، وضم عدد من المواهب المهمة الموجودة حاليًا على الساحة العالمية.

وسيكون هناك عدد كبير من الصفقات المهمة والقوية على مستوى الأندية الأوروبية الكبرى.

مفاوضات بايرن ميونخ مع برونو فرنانديز

وكشفت تقارير صحفية عن حقيقة وجود عرض من قبل نادي بايرن ميونخ لـ البرتغالي برونو فرنانديز، لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

ويعد برونو فرنانديز أحد اللاعبين الذين يهتم بهم نادي بايرن ميونخ؛ حيث إنه يعمل على التعاقد معه في الصيف المقبل.

ووفقًا لما ذكره الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، المتخصص في سوق الانتقالات بشبكة «سكاي سبورتس»، فإن وكيل برونو فرنانديز تواصل مع عدد من الأندية الأوروبية ومنها بايرن ميونخ في الفترة الأخيرة.

وأشار رومانو إلى أن برونو فرنانديز لم يحسم موقفه بعد بشأن الانضمام لصفوف بايرن ميونخ من عدمه؛ حيث إنه ينتظر معرفة المشروع الجديد للفريق الذي سيحدد على أساسه مستقبله.

وأوضح رومانو أن برونو فرنانديز سيعقد جلسات مع مسئولي مانشستر يونايتد بعد اليورو لحسم موقفه النهائي سواء بالبقاء وتجديد عقده أو الرحيل.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search