أيمن يحيى: نجم يتلألأ في سماء النصر رغم الخسارة أمام الهلال

السبت، 01 يونيو 2024 02:46 م

ايمن يحيى

ايمن يحيى

في ليلة من ليالي الكرة السعودية الساحرة، أضاء نجم النصر الشاب، أيمن يحيى، سماء المستطيل الأخضر بأداء استثنائي، مؤكدًا على موهبته الفذة وقدرته على تحمل ضغوط المباريات الكبرى.

ايمن يحيى 

التألق في الأرقام

أيمن يحيى، اللاعب الذي يرتدي القميص رقم 23، لم يكتفِ بأن يكون مجرد لاعب في تشكيلة النصر، بل أصبح رمزًا للإصرار والعزيمة. في نهائي كأس الملك، استطاع يحيى أن يسجل هدف التعادل القاتل في الدقيقة 88، مما أدى إلى امتداد المباراة إلى أشواط إضافية.

إشادة واسعة

لم تقتصر إنجازات يحيى على ما قدمه في الملعب فحسب، بل تعدتها إلى الإشادات الواسعة التي حصدها من الجماهير ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أصبح “ترند” بعد أدائه المبهر.

مسيرة البطولة

منذ بداية البطولة، أظهر يحيى قدراته الهجومية العالية، حيث سجل الهدف الأول للنصر في الدور الـ32 أمام أحد، وواصل تألقه حتى النهائي، محققًا 3 أهداف في البطولة.

نتيجة مباراة الهلال والنصر أمس 

نتيجة المباراة بين الهلال والنصر في نهائي كأس الملك لعام 2024 كانت مثيرة للغاية وانتهت بفوز الهلال بركلات الترجيح بنتيجة 5-4.

الوقت الأصلي للمباراة انتهى بالتعادل الإيجابي 1-1، تقدم الهلال أولاً بهدف من توقيع ألكسندر ميتروفيتش في الدقيقة السابعة.

وفي الدقائق الأخيرة من المباراة، تمكن النصر من تسجيل هدف التعادل عن طريق أيمن يحيى في الدقيقة 88، الشوطان الإضافيان لم يغيرا من النتيجة، مما أدى إلى اللجوء إلى ركلات الترجيح التي حسمت اللقب لصالح الهلال.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search