تامر عبد المنعم يحرر محضر ضد خادمته بتهمة سرقة مشغولات ذهبية

الجمعة، 31 مايو 2024 08:08 م

تامر عبد المنعم

تامر عبد المنعم

نوران خالد   -  

في خبر لا يخلو من الصدمة لعشاق الفن ومحبي الفنان تامر عبد المنعم، حيث تم حضوره لمقر القسم لتقديم شكوى ضد خادمته بتهمة سرقة مشغولات ذهبية ومقتنيات أخرى من داخل شقته.
تامر عبد المنعم، الذي يُعتبر أحد أبرز النجوم في مصر والوطن العربي، قدم فور الحادثة شكوى ضد الخادمة التي تعمل لديه منذ فترة، وتدعى "هبة. ر"، وتبلغ من العمر 35 عاما. 

وحسب المعلومات، فإن الخادمة المتهمة سرقت مشغولات ذهبية وساعتين وهاتف محمول وسماعات إير بود من داخل شقته.


بالطبع، فإن هذا الخبر أثار جدلا واسعا بين الجمهور ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تنوعت ردود الأفعال بين من يؤيدون تصرف الفنان ويرى أنه حقه في الحفاظ على ممتلكاته وممتلكات أفراد عائلته، وبين من يرون أن الأمر ينبغي أن يكون في إطار المحاولة الأولى في التوصل لحل وسط قبل أخذ الأمر إلى الشرطة.
 

ولكن رغم الحزن والأسف الذي سيطغى على متابعي الفنان، يجب ألا ننسى أن الشرطة والنيابة تقومان بتحقيقاتهما للتوصل إلى الحقيقة، ولا يجب التسرع في الحكم على أي من الأطراف المتورطة في هذه الحادثة.


من جانبه، أكدت مصادر أمنية أن مديرية أمن الجيزة تكثف جهودها لضبط المتهمة وإحضارها للعدالة، وأنه تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق.


ومن المهم أن نشدد على ضرورة إعطاء مجال للعدالة لإتمام عملها، وحتى نتمكن من معرفة الحقيقة ومن تحمل المسؤولية في هذه القضية، ونأمل أن تتوصل الأجهزة الأمنية والقضائية إلى نتيجة عادلة وعادلة لجميع الأطراف المتورطة.


 

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:12 AM

  • الشروق

    06:40 AM

  • الظهر

    12:49 PM

  • العصر

    04:19 PM

  • المغرب

    06:58 PM

  • العشاء

    08:16 PM

الإثنين، 16 سبتمبر 2024
search