الفنانة أميرة هاني تتصدر الترند بسبب شركة أوبر

الخميس، 23 مايو 2024 12:22 ص

أميرة هاني

أميرة هاني

نوران خالد   -  

مواصلة لسلسلة الفضائح التي تلاحق شركة أوبر في مصر، كشفت الفنانة الشابة أميرة هاني عن تعرضها لأزمة جديدة مع هذه الشركة للنقل، في مداخلة هاتفية مع الإعلامية نهال طايل في برنامجها "تفاصيل" على قناة صدي البلد.
وأثناء المداخلة، عبرت أميرة هاني عن غضبها واستياءها من تصرفات أحد سائقي أوبر، الذي كان يستغلها ويأخذ مبالغ باهظة منها عن طريق إلغاء الرحلات. 
وأكدت أن السائق تطاول عليها وتصرف بطريقة غير لائقة وألغى الرحلة وفرض عليها غرامة، بعد أن طلبت منه إلغاء الرحلة بعد انتظارها له لمدة 20 دقيقة.
وقد تقدمت أميرة هاني بشكوى لشركة أوبر وطلبت التحقيق في الواقعة، وقام أحد موظفي الشركة بالاتصال بها صباح اليوم وطلب منها تقديم تفاصيل أكثر للواقعة. 
وقد طلبت من الشركة إجراء اختبارات للسائقين للتأكد من مدى صلاحيتهم للعمل مع الشركة، بما في ذلك اختبارات المخدرات والأخلاق.
تعتبر هذه الواقعة مجردا من جرائم شركة أوبر المتكررة في مصر، حيث تتعرض العديد من الناس للانتهاكات والاستغلال من قبل سائقي الشركة، مما ينذر بوضع تحذيري للجميع بضرورة الانتباه وتوخي الحذر عند استخدام خدمات أوبر.
وبالنظر إلى الشكاوى المتكررة ضد أوبر، فإنه من الضروري أن تتخذ الشركة إجراءات فورية لمعالجة هذا الوضع وحل المشكلات التي تعاني منها، فإما أن تتحمل مسؤوليتها بشكل جدي وتضع حدا لجرائم سائقيها، أو تتحمل عواقب عدم الاهتمام بما يحدث.
وإننا نطالب شركة أوبر بتحمل مسؤوليتها تجاه المجتمع والعمل على تخفيف هذه الجرائم المذكورة متى ما حدثت. 
ولا يمكن إنكار أن هذه الأحداث لا تليق بشركة تدعي توفير خدمات نقل آمنة وموثوقة.
لذا، فإننا ندعو جميع المستخدمين لمواجهة هذه الوضعية الخطيرة وعدم التهاون في تبني مواقف محددة تجاه هذه الجرائم
ونأمل أن تتخذ شركات النقل الأخرى الخطوات اللازمة لحماية المستخدمين وحفظ حقوقهم.
 

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:15 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:53 PM

  • العشاء

    08:11 PM

الجمعة، 20 سبتمبر 2024
search