الفرصة الأخيرة.. غدًا آخر موعد للتقديم في وظائف القطار الخفيف

الأربعاء، 22 مايو 2024 09:19 م

القطار الكهربائي الخفيف

القطار الكهربائي الخفيف

 تم الإعلان عن وظائف القطار الكهربائي الخفيف من قبل الهيئة القومية للأنفاق، وتعتبر الفرصة الأخيرة للتقديم على هذه الوظائف غدا الخميس.

وقد مدت الهيئة فترة استلام الطلبات المتعلقة بوظائف القطار الكهربائي الخفيف، حتى يوم 23 / 5 / 2024، وذلك للسماح بالتقديم لأكبر عدد من الناس بالإضافة إلى الوضع في الاعتبار الإجازات الرسمية في فترة تسلم الطلبات.
وقد أعلنت مسبقا الهيئة القومية للأنفاق، والتي تتبع لوزارة النقل، عن توفير وظائف بالقطار الكهربائي الخفيف LRT، عن طريق التقدم للشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق.

وقد أشارت الهيئة إلى أن الفرص المتوفرة لتوظيف مجموعة من الفنيين في مجالات صيانة المعدات والنظم و التحكم (الميكانيكية/ الوحدات المتحركة / الكهربائية / الإشارات / الاتصالات).

,وأضافت أيضا الهيئة أن الوظيفة تتاح لمن لديه معرفة أو خبرة مماثلة في جانب واحد من جوانب (الميكانيكية/الوحدات المتحركة /الكهربائية/الإشارات/ الاتصالات)، أو يمتلك خبرة في أعمال صيانة وإدارة معدات السكك الحديدية.

ويعتبر مشروع القطار الكهربائي الخفيف (LRT) مشروعا مستحدثا، وقد تم إنشاؤه ليربط القاهرة بالعاصمة الإدارية الجديدة والعاشر من رمضان، ويخضع المشروع لامتلاك: وزارة النقل / الهيئة القومية للأنفاق.

 وقال المقاول العام: .تم تحالف شركتي كريك افيك إنترناشيونال (CREC- AVIC INTL Consortium) وهو المسئول عن إنشاء وتركيب وصيانة المعدات الكهروميكانيكية والوحدات المتحركة.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:15 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:53 PM

  • العشاء

    08:11 PM

الجمعة، 20 سبتمبر 2024
search