قبلة الميركاتو: الهلال أم النصر، من يفوز بالرهان الكبير؟

الثلاثاء، 21 مايو 2024 09:32 ص

الهلال والنصر

الهلال والنصر

في تطور مثير لسوق الانتقالات، يستعد عشاق كرة القدم في المملكة لاستقبال نجم عالمي كبير، قد يكون الهلال أو النصر وجهته القادمة.

الهلال والنصر 

الإعلان المنتظر

وفقًا للإعلامي علي العنزي، هناك لاعب عالمي يلعب في أحد أفضل أندية أوروبا سينتقل إلى أحد أندية الرياض، الموافقة من اللاعب والنادي الأوروبي قد تمت، والملف الآن بيد لجنة استقطاب النجوم.

التأثير المتوقع

انتقال هذا اللاعب سيكون له تأثير كبير على مستوى المنافسة في دوري روشن، وسيعزز من جاذبية الدوري السعودي على الساحة العالمية.

الهلال والنصر في السباق

الهلال والنصر، العملاقان السعوديان، يتنافسان دائمًا ليس فقط في الملعب ولكن أيضًا في سوق الانتقالات، وجود اسم كبير في قائمة الانتقالات يُضيف إثارة خاصة للمنافسة بين الناديين.

الإعلان الرسمي والترقب

مع اقتراب موعد فتح سوق الانتقالات الصيفي في 18 يوليو، يترقب الجميع الإعلان الرسمي والكشف عن هوية النجم الكبير.

ترتيب الهلال والنصر في دوري روشن 2024

في موسم كروي شهد منافسة شرسة وأداءً استثنائيًا، تمكن نادي الهلال من تحقيق اللقب والتتويج بطلاً لدوري روشن السعودي لموسم 2023-2024، أنهى الهلال الموسم برصيد 89 نقطة، متفوقًا بفارق مريح من النقاط عن أقرب منافسيه، نادي النصر، الذي احتل المركز الثاني برصيد 77 نقطة.

تألق الهلال بفوزه على الحزم بنتيجة 4-1، قبل ثلاث جولات من نهاية المسابقة، مما أكد هيمنته على الدوري، من جانبه، قدم النصر موسمًا قويًا، ولكنه وجد صعوبة في مجاراة الزخم الذي أظهره الهلال، خاصة في الجولات الحاسمة.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search