وزير الاستثمار البريطاني يثني على بيئة الاستثمار في المملكة

الخميس، 16 مايو 2024 04:15 م

وزير الاستثمار البريطاني

وزير الاستثمار البريطاني

في تصريحات حديثة أعرب وزير الاستثمار البريطاني دومينيك جونسون عن إعجابه البالغ بالبيئة الاستثمارية في المملكة العربية السعودية تحدث جونسون عن كيفية جذب المملكة للاستثمارات ودورها الرئيسي في تحقيق أهداف مبادرات استراتيجية تهدف إلى تعزيز التعاون الدولي والتطور الاقتصادي.

تعزيز العلاقات الثنائية في مجال الاستثمار والسياحة بين بريطانيا والمملكة العربية السعودية

خلال مؤتمر "معا لمستقبل عظيم 2024"، أشاد وزير الاستثمار البريطاني، دومينيك جونسون بالبيئة الاستثمارية الجاذبة في المملكة العربية السعودية مؤكدًا أنها تعد وجهة مثالية للاستثمار وأضاف جونسون أن العزيمة القوية التي تتمتع بها المملكة العربية السعودية تعتبر مفتاحًا حاسمًا لتحقيق أهداف مبادرة "معا لمستقبل عظيم"، التي تهدف إلى تعزيز التعاون الثنائي في عدة مجالات بين البلدين.

وفي سياق متصل أكد الوزير البريطاني على نيته تعزيز العلاقات الثنائية بين بريطانيا والمملكة العربية السعودية في مجالات الاستثمار والتجارة والسياحة. كما أشار إلى أهمية تشجيع المواطنين والشركات البريطانية على زيارة المملكة العربية السعودية مؤكدًا وجود فرص كبيرة للاستثمار والتعاون المشترك بين البلدين.

تجدر الإشارة إلى أن مبادرة "معا لمستقبل عظيم" تم إطلاقها في الرياض بحضور نائب رئيس الوزراء البريطاني أوليفر دودن ووزراء بريطانيين وسعوديين إضافة إلى مشاركة 800 ممثل من القطاعين الحكومي والخاص في البلدين، بهدف تعزيز الروابط الاقتصادية وتعزيز التعاون في قطاعات واعدة بين البلدين.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:15 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:53 PM

  • العشاء

    08:11 PM

الجمعة، 20 سبتمبر 2024
search