تعرف على حقيقه إصابة الفنان لطفي لبيب بشلل نصفي

الأحد، 12 مايو 2024 12:55 ص

الفنان لطفي لبيب

الفنان لطفي لبيب

نوران خالد   -  

تداول  خلال الساعات الأخيرة، أنباء مثيرة عن إصابة الفنان القدير لطفي لبيب بشلل نصفي، ما أثار قلق محبيه وعشاق فنه. ولكن تبين فيما بعد أن هذه الأنباء لا أساس لها من الصحة، حيث نفى الفنان لطفي لبيب شائعات إصابته وأكد أنه بصحة جيدة ويواصل مشواره الفني.

حقيقة إصابة لطفي لبيب بشلل نصفي 

حقيقة إصابة الفنان لطفي لبيب بشلل نصفي كانت محل تداول واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، ولكن الفنان لبيب أوضح في تصريحاته الأخيرة أن هذه الأخبار عارية تماما عن الصحة. فهو يتمتع بصحة جيدة ويستعد للعودة إلى الساحة الفنية بكامل نشاطه وحيويته.

وكان آخر ظهور للفنان لطفي لبيب في حفل تكريمه في مهرجان المركز الكاثوليكي المصري للسينما في دورته الـ72، وقد تم تكريمه ومنحه جائزة خاصة عن مشاركته الفنية في فيلم "وش في وش". 

و أبدى الفنان لبيب امتنانه وسعادته الغامرة على هذا التكريم الخاص، مؤكدًا أنه يعتبره دافعًا للاستمرار في مشواره الفني والتميز في أعماله.

ويتمتع الفنان لطفي لبيب بشخصية فنية استثنائية، حيث ترك بصمة قوية في عالم الفن بأعماله المتميزة والمتنوعة، ولطالما كان يحظى بحب وتقدير الجماهير بفضل موهبته وأدائه الرائع في الدراما والسينما والمسرح.

فاشاعات إصابة الفنان لطفي لبيب  مجرد أكاذيب تهدف إلى التشويش على محبيه والتشكيك في صحة فنه, ولكن بفضل تصريحات الفنان نفسه، يمكننا الآن الاطمئنان والتأكيد أنه بخير ويستعد لتقديم أعمال فنية جديدة ومميزة تحت إشرافه الفني.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:15 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:53 PM

  • العشاء

    08:11 PM

الجمعة، 20 سبتمبر 2024
search