نقابة المهن الموسيقية تنعي كريم عبد العزيز في وفاة والدته

الأربعاء، 08 مايو 2024 10:44 م

كريم عبد العزيز

كريم عبد العزيز

نوران خالد   -  

نعت نقابة المهن الموسيقية والدة الفنان كريم عبد العزيز التي توفيت اليوم بعد صراع طويل مع المرض، وقدمت النقابة تعازيها في والدة الفنان كريم عبد العزيز.


وقالت النقابة في بيان لها: 'تنعي نقابة المهن الموسيقية برئاسة مصطفي كامل وأعضاء مجلس الإدارة وفاة والدة الفنان كريم عبد العزيز وتتقدم النقابة بخالص العزاء لأسرة الفقيدة وتتوجه النقابة بخالص العزاء لأسرة الفقيدة وتتوجه إلى الله عز وجل وإلى الأسرة والأهل والأقارب بالصبر والسلوان. 

وندعو الله أن يلهمهم الصبر والسلوان.

كما أعربت نقابة المهن التمثيلية عن تعازيها في وفاة والدة النجم كريم عبد العزيز الذي توفي اليوم بعد صراع مع المرض، وقالت في بيان لها: 'إنّا لله وإنّا إليه راجعون، تنعي نقابة المهن التمثيلية وفاة والد الفنان كريم عبد العزيز ببالغ الحزن والأسى ننعي ببالغ الحزن والأسى.

 وتقام صلاة الجنازة على الفقيد ظهر غد الخميس من مسجد الرحمن الرحيم بصلاح سالم، وتقام صلاة الجنازة يوم الجمعة بمسجد الشرطة - الشيخ زايد". 

وأضاف: "تتقدم نقابة المهن التمثيلية برئاسة الدكتور أشرف زكي ونقابة المهن التمثيلية برئاسة مجلس الإدارة بخالص العزاء لأسرة الفقيد وتدعو الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان".

وفي رمضان الماضي، كريم عبد العزيز، وفتحي عبد الوهاب، ونقولا معوض، ومرينا نور الدين، وأحمد عيد، وإسلام جمال، ومحمد رضوان، وسامي الشيخ، وعمر الشناوي، ونور إيهاب, سوزان ناظم الدين وياسر علي ماهر وبسنت أبو باشا وغيرهم من الفنانين والضيوف الذين قدموا حفلات في مسلسل الحشاشين 

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search