القادسية بدعم من أرامكو السعودية… مورينيو المدرب القادم؟

الثلاثاء، 07 مايو 2024 09:09 م

جوزيه مورينيو

جوزيه مورينيو

أرامكو السعودية ودعمها لنادي القادسية شركة أرامكو السعودية، وهي من أكبر شركات النفط في العالم، قد أصبحت مالكة لنادي القادسية السعودي، هذا الدعم يأتي في إطار سعي الشركة لتعزيز دورها في المجتمع وخاصة في مجال الرياضة.

القادسية السعودي 

مورينيو وإمكانية تدريب القادسية 

المدرب البرتغالي الشهير، جوزيه مورينيو، أصبح محط أنظار العديد من الأندية السعودية وعلى رأسها نادي القادسية، مورينيو، الذي لديه سجل حافل بالإنجازات مع أندية أوروبية كبرى، قد يكون الخيار المثالي لقيادة الفريق في الموسم الجديد.

التطلعات الطموحة للقادسية 

بعد عودته إلى دوري المحترفين، يسعى القادسية للمنافسة بقوة وتحقيق نتائج إيجابية تلبي تطلعات جماهيره، ومع دعم أرامكو، يتوقع أن يكون للنادي دور محوري في تطور كرة القدم السعودية.

مستقبل مورينيو في السعودية 

على الرغم من التقارير التي تشير إلى اهتمام القادسية بمورينيو، هناك مصادر تنفي وجود مفاوضات رسمية مع المدرب، ومع ذلك، يبقى السؤال مفتوحًا حول ما إذا كان مورينيو سيقبل التحدي ويتولى تدريب القادسية أو أحد الأندية السعودية الأخرى.

عدد وما هي بطولات جوزيه مورينيو؟

جوزيه مورينيو، المعروف بلقب “السبيشيال وان”، هو واحد من أكثر المدربين نجاحًا وتأثيرًا في عالم كرة القدم، بدأ مورينيو مسيرته التدريبية بتحقيق النجاحات المحلية مع بورتو البرتغالي، حيث فاز بالدوري البرتغالي مرتين وكأس البرتغال مرتين.

لكن إنجازاته لم تقتصر على البرتغال فحسب، فقد حقق النجاح أيضًا في إنجلترا مع تشيلسي، إيطاليا مع إنتر ميلان، وإسبانيا مع ريال مدريد.

من أبرز إنجازاته، فوزه بدوري أبطال أوروبا مرتين، مرة مع بورتو ومرة مع إنتر ميلان، وهو إنجاز يعد من الأبرز في تاريخ المسابقة.

كما حقق الدوري الإيطالي مرتين والدوري الإسباني مرة واحدة، بالإضافة إلى العديد من الألقاب الأخرى مثل كأس ملك إسبانيا وكأس إيطاليا.

في إنجلترا، حقق مورينيو الدوري الإنجليزي الممتاز ثلاث مرات مع تشيلسي، وكأس الاتحاد الإنجليزي، وكأس الرابطة الإنجليزية، مما جعله واحدًا من أكثر المدربين تتويجًا في تاريخ النادي.

وفي أحدث فصول مسيرته، قاد مورينيو نادي روما للفوز بدوري المؤتمر الأوروبي، مضيفًا بطولة أوروبية أخرى إلى سجله الحافل.

بالإجمال، يُعد مورينيو مدربًا استثنائيًا حقق أكثر من 25 بطولة في مسيرته، مما يؤكد مكانته كواحد من أعظم المدربين في تاريخ اللعبة.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search