موعد مباراة الطائي ضد الخليج والقنوات الناقلة 4 مايو 2024

الجمعة، 03 مايو 2024 09:02 ص

نادي الخليج السعودي

نادي الخليج السعودي

في أجواء تنبض بالحماس والترقب، يستعد عشاق كرة القدم السعودية لمتابعة واحدة من أهم مباريات دوري روشن السعودي للمحترفين لهذا الموسم، حيث يلتقي الطائي بنظيره الخليج في مباراة قد تحدد مصير الفريقين في البطولة.

تفاصيل المباراة

من المقرر أن تقام المباراة يوم السبت الموافق 4 مايو 2024، في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت السعودية. ستكون المواجهة على أرض ملعب الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي، وهو ميدان يعد من الحصون التي يصعب اختراقها، مما يضيف إلى اللقاء مزيدًا من الإثارة والتحدي.

القنوات الناقلة

تُنقل المباراة عبر قنوات SSC HD وQQ Sports Live وShahid، وهي القنوات التي حصلت على حقوق بث مباريات الدوري السعودي، مما يتيح للجماهير في كل مكان متابعة الحدث الكروي الكبير.

المباراة الأخيرة 

تاريخ المواجهات بين الفريقين يشهد تنافسًا مثيرًا، حيث تمكن الخليج من الفوز في المباراة الأخيرة التي جمعتهما بنتيجة 3-1، ومن المؤكد أن الطائي يسعى لرد الاعتبار وتحقيق الفوز على أرضه وبين جماهيره.

أهمية المباراة لكلا الفريقين 

تكتسب المباراة أهمية خاصة كونها تأتي في الأسبوع الثلاثين من الدوري، حيث كل نقطة قد تعني الكثير في سباق البقاء أو المنافسة على اللقب، الفريقان يدركان جيدًا قيمة الفوز في هذه المرحلة الحاسمة من الدوري.

ترتيب الطائي والخليج قبل المباراة

قبل الجولة الحاسمة التي ستجمع بين الطائي والخليج، يحتل الفريقان مراكز متقاربة في جدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين. 

يقبع الطائي في المركز السادس عشر برصيد 26 نقطة، جمعها من 29 مباراة، حقق خلالها 7 انتصارات، 5 تعادلات، وتلقى 17 هزيمة.

من ناحية أخرى، يتواجد الخليج في المركز الحادي عشر برصيد 35 نقاط، بعد أن خاض 29 مباراة أيضًا، فاز في 9 منها، تعادل في 8، وخسر 12 مباراة.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:12 AM

  • الشروق

    06:40 AM

  • الظهر

    12:49 PM

  • العصر

    04:19 PM

  • المغرب

    06:58 PM

  • العشاء

    08:16 PM

الإثنين، 16 سبتمبر 2024
search