الفنان أحمد عبد الوهاب و زوجته حديث السوشيال ميديا

السبت، 27 أبريل 2024 10:52 م

ابنة صبحي خليل

ابنة صبحي خليل

نوران خالد   -  

تصدر  الفنان أحمد عبد الوهاب حديث مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن تحدث عن زوجته ابنة الفنان صبحي خليل في لقاء في برنامج معكم مع الإعلامية منى الشاذلي، كاشفًا تفاصيل طريفة عن حياتهما الزوجية.


وقال أحمد عبد الوهاب، إن علاقته بزوجته غير طبيعية وأن العلاقة مليئة بالكثير من المفاجآت، وأن والدها أمهله 10 أيام للتحضير للزفاف، وأنه وجد مكانًا لإقامة حفل الزفاف بالصدفة عن طريق أحد الأصدقاء، وكان الموعد واليوم متاحًا، وأنه قضى ليلة واحدة في أحد الفنادق وذهب لقضاء شهر العسل ولكن كان لا بد من تأجيل الرحلة بسبب تأخر بعض الوثائق.

بالإضافة إلى ذلك، عادت داليا وعروسها إلى شقة شريكها في الزواج، والتي لم تكن مجهزة بالكامل، حيث لم تكن مجهزة على الإطلاق ولم يكن بها مطبخ على الإطلاق، حتى أنها اضطرت لارتداء بدلة الزفاف لفترة من الوقت، حيث لم تكن ملابسها في الشقة.

تزوجت داليا من الكاتب أحمد عبد الوهاب في عام 2021 وأقيم حفل الزفاف في إحدى الفيلات في مدينة الشيخ زايد. قاومت داليا مرض السرطان لمدة سبع سنوات من 2015 إلى 2022، وعملت في مجال المكياج وخبيره مكياج للنجوم في العديد من الأعمال الفنية.

وعن مشاركتها في مسلسل "حشاشين" الذي عُرض في رمضان الماضي 2024، قالت أحمد عبد الوهاب: "الدور صعب وفي مسلسل بهذا الحجم، لو ظهرت بشكل وحشي في الدور من الممكن أن يتم إلغاء المسلسل. كنت أخشى الدور بسبب هذا الاحتمال."

وأشار إلى أنه خلال تدريبه على ركوب الخيل والسيف تعرض لعدة إصابات في الكتف بسبب ركوب الخيل، وكان الأمر أصعب مما كان يتصور، بالإضافة إلى أن جميع مشاهد الخيل تم تصويرها في كازاخستان والمشاهد الأسهل تم تصويرها في مصر.

ووصف عبد الوهاب إصابته في ساقه قائلاً إنه كان أطول من أطول جندي في الجيش، وأنه أثناء المعركة أصيب بسهم وزحف على الأرض فأصيب في ساقه أثناء المعركة.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:15 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:53 PM

  • العشاء

    08:11 PM

الجمعة، 20 سبتمبر 2024
search