حقيقة أغتيال البلوغر العراقية أم فهد بعد شهرتها بفيديوهات خادشة للحياء

السبت، 27 أبريل 2024 02:59 م

صورة المجني عليها

صورة المجني عليها

تعرضت البلوغر العراقية المشهورة بـ "أم فهد"، للقتل مساء الجمعة بالرصاص في بغداد، وهي بداخل سيّارتها، في أحد المشاهد المروعة التي وثقتها كاميرا مراقبة في أحد شوارع العاصمة بغداد، والذي ظهر فيه مسلح على دراجة نارية، ترجل واختبأ خلف سور، قبل أن يهم متوجهاً نحو السيارة، حيث فتح الباب وأفرغ رصاصه في رأسها.

ويقول مسؤولان أمنيّان أن البلوغر العراقية المشهورة بـ "أم فهد"، قد حُكم عليها السنة الماضية بالسجن بسبب محتوى اعتُبر "غير لائق" على شبكات التواصل الاجتماعي.

وكانت بداية شهرة  "أمّ فهد"، عن طريق نشرها فيديو عبر صفحتها على تطبيقَي "تيك توك" و"إنستغرام"، وهي ترقص على أنغام الموسيقى.

حبس أم فهد بتهمة تقديم فيديوهات مُخلّة بالحياء

وفي وقتاً سابق قامت محكمة عراقية بالحكم على "أم شهد" بالسجن ستّة أشهر، لقيامها بنشر فيديوهات وأفلام على مواقعالتواصل الاجتماعي تحتوي على بعض الأقاويل الفاحشة، ومُخلّة بالحياء والآداب العامّة.

 

القبض على الكثير من الناشطين

أعلنت وزارة الداخليّة عن تشكيل لجنة مكلّفة برصد ومتابعة "المحتويات الغير لائقة" على مواقع التواصل الاجتماعي، الذي يخالف  الأخلاق والتقاليد" في المجتمع العراقي، وانشئت منصة لمساعدة الناس من مستخدمو الإنترنت من الإبلاغ عن منشورات من هذا النوع.

نرشح لك:

الديوان الملكي: وفاة الأمير منصور بن بدر بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود

جروب أعضاء متضررين من نادي إيزي سبورت يتهمون رجل الأعمال محمد العبد بأكل حقوقهم
 

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search