موعد مباراة الرياض ضد الأهلي والقنوات الناقلة 25 أبريل 2024

الأربعاء، 24 أبريل 2024 09:08 ص

الأهلي السعودي ||الأهلي السعودي

الأهلي السعودي ||الأهلي السعودي

في ليلة من ليالي الكرة السعودية، يترقب عشاق الساحرة المستديرة في الوطن العربي واحدة من أهم مواجهات الدوري السعودي للمحترفين، حيث يلتقي نادي الرياض بنظيره الأهلي في مباراة ينتظرها الكثيرون بشغف، في إطار منافسات الجولة التاسعة والعشرين.

موعد مباراة الرياض ضد الأهلي والقنوات الناقلة 25 أبريل 2024

[caption id="attachment_109591" align="alignnone" width="2200"]موعد مباراة الرياض ضد الأهلي والقنوات الناقلة 25 أبريل 2024 الأهلي السعودي[/caption]

أهمية المباراة لكلا الفريقين

تحمل المباراة أهمية كبيرة لكلا الفريقين، حيث يسعى الأهلي لتعزيز موقعه في صدارة الدوري، بينما يأمل الرياض في تحسين مركزه والهروب من شبح الهبوط، وتأتي هذه المواجهة في ظل تنافس شديد على اللقب ومحاولة كل فريق حصد أكبر عدد ممكن من النقاط.

تفاصيل المباراة

من المقرر أن تقام المباراة يوم الخميس الموافق 25 أبريل 2024، وستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مصر، والتاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

سيستضيف اللقاء ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض، وهو ما يضيف إلى اللقاء طابعًا خاصًا بالنظر إلى الدعم الجماهيري المتوقع لنادي الرياض.

القنوات الناقلة

ستنقل أحداث المباراة عبر شبكة قنوات “SSC” السعودية، الناقل الحصري لمسابقات كرة القدم السعودية، ويمكن للمشاهدين في الوطن العربي متابعة المباراة فضائيًا على قناة SSC1.

ترتيب الفريقين قبل المباراة

يدخل الأهلي المباراة وهو في المركز الثالث برصيد 52 نقطة، بينما يقبع الرياض في المركز الخامس عشر برصيد 25 نقطة، وتشير التوقعات إلى مباراة مثيرة نظرًا للفارق النقطي بين الفريقين والحاجة الماسة لكل منهما للفوز.

من يتصدر هدافي دوري روشن 2024؟

في موسم يشهد تنافسًا شرسًا ومثيرًا، يبرز اسم البرتغالي الخارق كريستيانو رونالدو كمتصدر لقائمة هدافي دوري روشن لعام 2024، محطمًا الأرقام ومتربعًا على عرش الهدافين برصيد 29 هدفًا، يليه الصربي الفذ ألكسندر ميتروفيتش، نجم الهلال، الذي يأتي في المرتبة الثانية برصيد 22 هدفًا، ولا يمكن إغفال الدور البارز الذي يلعبه المهاجم المغربي عبد الرزاق حمدالله، الذي يحتل المركز الثالث برصيد 18 هدفًا.

search