موعد مباراة أرسنال القادمة بعد الفوز الكبير أمام تشيلسي

الثلاثاء، 23 أبريل 2024 09:06 م

أرسنال ||أرسنال

أرسنال ||أرسنال

في ليلة كروية مميزة، شهد ملعب “الإمارات” في لندن انتصارًا مذهلًا لنادي أرسنال على نظيره تشيلسي بنتيجة خمسة أهداف دون رد، في مباراة مؤجلة من الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الإنجليزي، هذا الفوز الكبير يأتي ليؤكد على الأداء الرائع والثبات الذي يظهر به الفريق هذا الموسم، مما يعزز موقعه في صدارة الدوري برصيد 77 نقطة.

موعد مباراة أرسنال القادمة بعد الفوز الكبير أمام تشيلسي

[caption id="attachment_109544" align="alignnone" width="2048"]موعد مباراة أرسنال القادمة بعد الفوز الكبير أمام تشيلسي أرسنال[/caption]

الأهداف المتتالية

بدأت المباراة بقوة من جانب أرسنال، حيث سجل النجم البلجيكي لياندرو تروسار الهدف الأول في الدقيقة الرابعة، معلنًا عن بداية العرض الهجومي للمدفعجية.

وفي الشوط الثاني، واصل أرسنال ضغطه وتمكن بن وايت من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 52، قبل أن يعود كاي هافرتز ليسجل هدفين متتاليين في الدقائق 57 و65، وأخيرًا، أكمل بن وايت الخماسية بتسجيله الهدف الخامس في الدقيقة 70.

التألق والصدارة

بعد هذا الفوز، يستمر أرسنال في تربعه على عرش الدوري الإنجليزي، محتلاً المركز الأول برصيد 77 نقطة، بينما يجد تشيلسي نفسه في المركز التاسع برصيد 47 نقطة، ومع ترقب باقي مباريات الجولة، يبقى الترتيب النهائي محط أنظار الجماهير.

موعد مباراة أرسنال القادمة

ينتظر عشاق كرة القدم مواجهة قوية في الجولة الخامسة والثلاثين من الدوري الإنجليزي، حيث سيحل أرسنال ضيفًا على توتنهام في يوم الأحد الموافق 28 أبريل 2024، هذه المباراة لا تقل أهمية عن سابقتها، إذ ستكون حاسمة في تحديد مصير اللقب.

search