لماذا أعتبر جماهير الزمالك 18 مايو "اليوم الأبيض"

الجمعة، 19 مايو 2023 01:20 م

موعد مباراة الزمالك اليوم 17 إبريل 2023

موعد مباراة الزمالك اليوم 17 إبريل 2023

يتذكر جماهير كل فريق الأيام التي لا تنسى والتي حدث فيها ما يتمناه الجماهير من فوز فريقهم ببطولة أو تحقيق فوز ثمين على الغريم التقليدي للنادي. وسيتذكر جماهير الزمالك يوم الخميس بتاريخ 18-5-2023، الذي وصفه جماهير الزمالك بأنه الخميس الأبيض، وذلك بعد الفوز النادي في كل البطولات الجماعية وتتويج الفريق ببطولة قارية جديدة. وصول فريق الطائرة سيدات إلى ربع نهائي أفريقيا وكانت أول سعادة جماهير الزمالك بعد فوز فريق الطائرة سيدات على نظيره الكحول الإثيوبي بنتيجة3/0  أمس في دور الـ 16 ببطولة بطولة أفريقيا للأندية، ليتأهل إلى دور الـ 8 ويواجه  Cns النيجيري. طائرة الزمالك

كرة الطائرة رجال يتأهل إلى نصف نهائي أفريقيا

ثم فوز لاعبي الزمالك رجال  لكرة الطائرة على نادي جرين بافالوز الزامبي بثلاثة أشواط دون مقابل، وذلك في ربع نهائي بطولة أفريقيا، ليتأهل إلى نصف نهائي البطولة.

تتويج الزمالك ببطولة أفريقيا على حساب الأهلي

وكانت السعادة الأكبر في تمام الساعة السابعة على صالة الأمير عبد الله بن فيصل بأهلي الجزيرة، حيث كان لقاء نادي الزمالك والنادي الأهلي في نهائي بطولة كأس الكؤوس الأفريقية لكرة اليد. الأهلي والزمالك لكرة اليد حيث توج الزمالك بالبطولة الأفريقية للمرة السابعة بتاريخه على حساب غريمه التقليدي النادي الأهلي وذلك للمرة الثانية على التوالي ، بعد التتويج بالبطولة على حساب المارد الأحمر الموسم الماضي.

فوز الزمالك على أسوان بالدوري

ولم تكن السعادة مكتملة، سوى بفوز فريق كرة القدم الزمالك على نادي أسوان بالدوري المصري في الجولة الـ 28 من عمر المنافسة، بنتيجة 1-0 بأقدام لاعب الفريق "إبراهيما نداي"، ليضع الفريق على طريق الانتصارات مرة أخرى بعد الإخفاق أمام الإسماعيلي الجولة الماضية. وبذلك استطاع لاعبي الزمالك في كل البطولات الجماعية تحقيق سعادة الجماهير في موسم صعب على جماهير القلعة البيضاء بعد عدة معرقلات عانى منها النادي، من تخبط إداري وفني على جميع النواحي، جعل جميع الألعاب الجماعية في أزمة بالأخص كرة القدم. ويذكر أن يقام اليوم مواجهة نادي الزمالك لفريق السيدات للكرة الطائرة نادي  Cns النيجيري في البطولة المقامة بتونس، فيما يواجه فريق كرة الطائرة رجال فريق  نظيره الجيل الصاعد الجزائري، والتي تقام ايضاً بتونس، ويسعى الفريق في الفوز باللقاء من أجل تحقيق البطولة الغائبة عن الفريق منذ 2012، وتحقيق سادس بطولات الأبيض.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search