تعرف على طريقة تحديث منصة مدرستي التحديث الجديد 1445

الأحد، 21 أبريل 2024 11:42 م

منصة-مدرستي-1024x576

منصة-مدرستي-1024x576

طريقة تحديث منصة مدرستي التحديث الجديد 1445.. يمكنك القيام بتحديث منصة مدرستي الجديدة عام 2024 بكل سهولة من خلال خطوات بسيطة وسهلة، يمكنك القيام بهذا التحديث من خلال أي جهاز لوحي أو هاتف ذكي أو حتى من خلال جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وتوفر منصة مدرستي الجديدة مزايا وخصائص محسنة تجعل عملية التعليم والتعلم أكثر فعالية وسلاسة، ومن خلال تحديث المنصة يمكنك الاستفادة من هذه المزايا الجديدة وتحسين تجربتك التعليمية. لتحديث منصة مدرستي، يمكنك زيارة موقعنا الإلكتروني «مباشر 360» حيث ستجد الدليل الشامل لخطوات التحديث، ويتضمن هذا الدليل شرحًا مفصلاً لكيفية تحديث منصة مدرستي خطوة بخطوة، مما يسهل عليك عملية التحديث ويجعلها أكثر فهماً ووضوحًا، وبعد تحديث منصة مدرستي ستلاحظ الفارق في تجربتك التعليمية وستتمكن من الاستفادة الكاملة من المزايا الجديدة التي توفرها المنصة، كما ستتمكن من تصفح المحتوى التعليمي بكل يسر وسهولة والمشاركة في الأنشطة والمهام التعليمية بفاعلية أكبر. حل مشكلة تسجيل الخروج التلقائي من منصة مدرستي

خطوات تحديث منصة مدرستي عبر توكلنا

1. تحميل التطبيق الخاص بمنصة توكلنا من خلال متجر بلاي. 2. تسجيل الدخول من خلال إدخال رقم الهوية الوطنية أو رقم الإقامة ورقم الهاتف الجوال. 3. اختيار الدخول إلى خدماتي من الصفحة الرئيسية. 4. النقر على أيقونة بيانات منصة مدرستي. 5. إدخال بيانات المستخدم. 6. النقر على أيقونة إرسال كلمة المرور. 7. سوف تصلك رسالة إلى رقم الهاتف المدخل مسبقًا، تحتوي على كلمة المرور المؤقتة للحساب، والتي يمكن تغييرها فيما بعد من خلال موقع منصة مدرستي.

خطوات التحديث من خلال موقع منصة العودة إلى المدرسة

1. الدخول إلى الموقع الرسمي للمنصة "من هنـــــا". 2. اختيار أيقونة تسجيل جديد من أعلى يسار الصفحة. 3. إدخال البيانات المطلوبة للتسجيل مثل رقم الهوية الوطنية أو رقم الإقامة، ورقم الهاتف. 4. إتمام التحقق من خلال الرمز الموضح ثم النقر على أيقونة تحقق. 5. لإتمام التحديث سوف يصل إلى رقم الجوال المدخل رمز يجب إدخاله في الخانة المخصصة. 6. يتم بعد ذلك الانتقال إلى صفحة تأكيد الحساب التي يقوم فيها الطالب بالنقر على أيقونة دخول. 7. الحصول على كلمة المرور الخاصة بالتحديث الجديد.

مميزات التحديث الجديد للمنصة

  1. تم إجراء بعض التحديثات على مجال أمان البيانات في المنصة، كي يتمتع المستخدم بتجربة أكثر أمانًا واستقرارًا.
  2. التكامل مع الحلول الرقمية الأخرى ومواكبة التقنيات والتطورات الحديثة.
  3. يحتوي التحديث على عدد من التحسينات التي تم إجرائها على واجهة المستخدم في صفحات المنصة، الأمر الذي بدوره يجعل التجربة التعليمية الإلكترونية تتم بسلاسة وفاعلية أكبر.
  4. تحسين وسائل التواصل بين أفراد المنظومة التعليمية، مما يثري من كفاءة العملية التعليمية ويعزز من التفاعل الإيجابي.
  5. تحسين أدوات إدارة البيانات لتوفير الوقت المهدر في الإجراءات الروتينية.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:12 AM

  • الشروق

    06:40 AM

  • الظهر

    12:49 PM

  • العصر

    04:19 PM

  • المغرب

    06:58 PM

  • العشاء

    08:16 PM

الإثنين، 16 سبتمبر 2024
search