مبصاحبش غير رجالة.. فيفي عبده تسخر من معاملة الستات

السبت، 20 أبريل 2024 12:49 م

FB_IMG_1713603360448

FB_IMG_1713603360448

فيفي عبده .. عبرلقاءفي برنامج  كلام الناس مع ياسمين عز الذي يعرض علي MBC مصر يوم الجمعة 19ابريل 2024 تدلي فيفي بتصريحات حول "فترة مرضها وسخريتها من كردشيان و خيتطها القادمة في تقديم برنامج جديد و هل تفضل صداقة النساء ام الرجال".

ازمة فيفي الولاده

تحدثت فيفي عبدة عن بعض من حياتها الشخصية وفترة حماها وكيف ظلت تلد ابنتها الاولي عزة من 8 مساء الي الساعة 6 مساء في اليوم التالي بسبب ان والدتها كانت تقول لها ان السيدة تلد من ركبتها وانها كانت لا تمارس اي رياضة خلال فترة حملها ولكن نصحة فيفي السيدات بممارسة الرياضة خلال فترة الحمل وخاصة الرقص الشرقي وانها في والدتها الثانية ظلت ترقص حتي الشهر السابع وخاصة انها كانت مشتركة في مسرحية شباب امراة مع النجم فاروق الفيشاوي رحمة الله عليه وان البروفات ارهقتها مما جعل يحدث لها نزيف اثناء عمل البروفات مما جعلها تجري عملية ولكن الاطباء طمئنها ان الحمل بخير ولا يوجد اي خطر عليه وبعد ان انجبت هنادي رقصت بعد ان تمت الاربعين يوما وهذا كان نصيحة من الفنانة الكبيرة نجوي فؤاد التي تفاحات من رقص فيفي ولكن اخبارتها فيفي ان من اجل ان تحافظ علي جسمها وتعود لرشقتها لابد ان تعود للرقص بعد الاربعين مباشرة.

اجهاد فيفي عبده

لقد صرحت فيفي بانها اجهادة مرة بيت ولدتها الاولي والثانية ولكن عندما سئالتها ياسمين لماذا لم تحاولي ان تنجبي ولد قالت فيفي ان البنت تحضر ولد لان عندما تتزوج الابنة يصبح زوجها ابن . كما اشادت فيفي باخلاق وادب بناتها علي الرغم من ان كل ابنه من اب وان هذا كرم من الله عز وجل.

ازمة فيفي الصحية

بينما تحدثت فيفي عن تعرضها لازمة صحية دامت اربع سنوات وكان ذلك بسبب حقنهابحقنة خطأ تسببت في أضرار بالعصب. وكان زوجها هو السبب في ذلك لانه ان الطبيب فاهم عمله وتركه يحقنها وانها في اشد زعالها منه لانه لم هو من نصحها باخذ هذه الحقن.

راي فيفي

قالت فيفي ساخرة من كيم كاردشيان ان هناك ميكانيكي تحت قدميها ليقوم بنفخها وهي لذلك تحافظ علي جمالها ورشقتها ومظهرها وان الجميع يسعي ليقلدها. كما قالت فيفي عن جورجينا انها لذيذه. كما قالت فيفي أنا أصاحب الرجالة ومصاحبش الستات ثم ردت ياسمين عز، قائلة طبعا علشان بيغيروا منك".

برنامج الحموات

صرحت فيفي انها تحضر لبرنامج جديد اسمه الحموات و يتحدث عن الحموات كما ذكرت فيفي انها تذكرت موقف فرح بان العروس طلبت الطلاق بسبب انها لم تكن سعيدة وكان يدها ترتعش في اثناء تبادل المشروبات بينها وبين عريسها ولذلك وقع بعض من قطرات العصير علي عريسها مما جعله تعصب عليها ودعها انها عمياء لم تره مما جعلها تطلب الطلاق فطلقها وان هذا كان حادث لم تنساه ابدا فيفي.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:12 AM

  • الشروق

    06:40 AM

  • الظهر

    12:49 PM

  • العصر

    04:19 PM

  • المغرب

    06:58 PM

  • العشاء

    08:16 PM

الإثنين، 16 سبتمبر 2024
search