موعد مباراة الخليج القادمة بعد التعادل المهم أمام التعاون

الجمعة، 19 أبريل 2024 07:30 ص

الخليج السعودي ||الخليج السعودي

الخليج السعودي ||الخليج السعودي

في ليلة كروية مثيرة، شهد ملعب التعاون تجدد اللقاء بين فريقي التعاون والخليج في افتتاح الجولة 28 من الدوري السعودي للمحترفين، وكما كان الحال في الدور الأول، انتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي 1-1، ليضيف كل فريق نقطة إلى رصيده، مما جعل التعاون يحتل المركز الرابع مؤقتًا برصيد 48 نقطة، والخليج في المركز العاشر برصيد 35 نقطة.

موعد مباراة الخليج القادمة بعد التعادل المهم أمام التعاون

[caption id="attachment_107346" align="alignnone" width="2048"]موعد مباراة الخليج القادمة بعد التعادل المهم أمام التعاون الخليج السعودي[/caption]

الأهداف وأصحابها

افتتح عبد الفتاح آدم التسجيل لأصحاب الأرض في الدقيقة 21 بضربة رأسية محكمة، لكن الفرحة لم تدم طويلاً، إذ عادل الخليج النتيجة في الدقيقة 45 5 عبر هدف عكسي من المدافع عون السلولي، الذي سجل في مرمى حارسه البرازيلي مايلسون.

تصريحات بعد المباراة

عبدالفتاح آدم، صاحب هدف التعاون، وصف النتيجة بالعادلة، مشيدًا بالتنظيم الجيد لفريق الخليج الذي قلل من فرص فريقه “السكري” أمام مرمى الحارس البوسني إبراهيم سيهيك.

موعد مباراة الخليج القادمة

يستعد الخليج لمواجهة النصر في الجولة التاسعة والعشرين من دوري روشن السعودي للمحترفين، المباراة مقررة يوم السبت الموافق 27 أبريل 2024، ويأمل الخليج في تحقيق نتيجة إيجابية تعزز موقعه في جدول الترتيب.

search