ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا بعد انتهاء نصف النهائي 2024

الخميس، 18 أبريل 2024 08:20 ص

دوري أبطال أوروبا ||دوري أبطال أوروبا

دوري أبطال أوروبا ||دوري أبطال أوروبا

مع اقتراب دوري أبطال أوروبا من محطاته الختامية لموسم 2023/2024، تشتد المنافسة ليس فقط على اللقب الأغلى في كرة القدم الأوروبية، ولكن أيضًا على لقب الهداف الأول للبطولة، وقد شهدت البطولة هذا العام تألق عدد من النجوم الذين تمكنوا من ترك بصمتهم على شباك الخصوم.

ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا بعد انتهاء نصف النهائي 2024

[caption id="attachment_106723" align="alignnone" width="1080"]ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا بعد انتهاء نصف النهائي 2024 دوري أبطال أوروبا[/caption]

الصراع على القمة

يتصدر النجم الفرنسي كيليان مبابي قائمة الهدافين برصيد 8 أهداف، مما يعكس مستواه الرائع وقدرته على قيادة فريقه باريس سان جيرمان في المسابقة الأوروبية.

 يليه الإنجليزي هاري كين من بايرن ميونخ برصيد 7 أهداف، مؤكدًا على مكانته كأحد أبرز المهاجمين في العالم.

المنافسون الأقرب

النرويجي إيرلينج هالاند والفرنسي أنطوان جريزمان يحتلان المركز الثاني معًا برصيد 6 أهداف لكل منهما، ويظهر ألفارو موراتا وجوليان ألفاريز وفيل فودين في المركز التالي برصيد 5 أهداف.

المنافسة الشرسة

مع تقدم البطولة إلى مراحلها النهائية، يتوقع أن تشتد المنافسة بين اللاعبين للحصول على لقب الهداف، خاصة مع تبقي مباريات حاسمة قد تغير من ترتيب الهدافين.

ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا2024

مع اختتام منافسات دوري أبطال أوروبا لموسم 2023/2024، نلقي نظرة على قائمة الهدافين التي شهدت تنافسًا شرسًا بين أبرز نجوم القارة العجوز.

في صدارة القائمة، يتواجد النجم الفرنسي كيليان مبابي مع 8 أهداف، متبوعًا بالإنجليزي هاري كين الذي أحرز 7 أهداف، النرويجي إيرلينج هالاند والفرنسي أنطوان جريزمان يتقاسمان المركز الثالث برصيد 6 أهداف لكل منهما.

في المراكز التالية، يتواجد ألفارو موراتا، جوليان ألفاريز، وفيل فودين، كل منهم سجل 5 أهداف.

search